الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

بالفيديو : الانتر يقتنص المركز الرابع بثنائيه في مرمي كالياري

0 96

الاعلانات

كتب : هدير النمر / محمود احمد

انتهت منذ قليل احداث المواجهة التي جمعت بين انتر ميلان وضيفة كالياري ضمن مباريات الاسبوع السابع من الكالتشيو بفوز الانتر بهدفين دون رد.

دخل النيراتزوري اللقاء بقيادة سباليتي وعينهم علي النقاط الثلاث لمواصلة المنافسة ضمن الكبار.

بدء لاعبي الانتر في السيطرة والاستحواذ علي الكرة من اجل تسجيل هدف مبكر ، حيث نجح صاحب الضيافة في تسجيل الهدف الاول عن طريق “لواترو مارتينيز” في الدقيقة “١٢” معلناً تقدم أبناء سباليتي.

حاول كالياري مجاراة لاعبي الانتر لكن دون تهديد حقيقي علي مرمي أصحاب الأرض ، بينما ظل لاعبي الانتر في الوضعية الهجومية من أجل احراز الهدف الثاني لكنهم فشلو في ذلك ليطلق حكم للقاء صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم الانتر بهدف دون رد.

الاعلانات

بدء الشوط الثاني واجري رولاندو ماران المدير الفني لكالياري التبديل الاول لصالح فريقة حيث ادخل فابيو بيساكاني بدلا من راجنار كلافان من أجل تعديل النتيجة والعودة للمباراة.

حاول لاعبي الانتر تسجيل هدف ثاني لقتل المباراة لكن دون جدوي ، بينما ظل لاعبي كالياري يحاولون تسجيل هدف التعادل والخروج بنقطة من اراضي السان سيرو.

وظلت أحداث المباراة سجال بين الفريقين دون خطورة حقيقية علي أحد الحراس حتي الدقيقة “٨٩” حيث تمكن “ماتيو بوليتانو” من تسجيل الهدف الثاني لصالح النيراتزوري وبعد الهدف بأربعة دقائق اطلق حكم المباراة صافرة نهاية احداث الشوط الثاني والمباراة بفوز الانتر بهدفين نظيفين.

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد الانتر الي ١٣ نقطة ، بينما تجمد رصيد كالياري عند ٦ نقاط.

 

بالفيديو :التعادل يسيطر علي احداث الشوط الأول من مباراة يوفينتوس ونابولي

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول