الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

بالفيديو : التعادل يحسم قمة البلوز والريدز في البريمرليج

0 116

الاعلانات

كتــب : أحمد مـحمد

حسم التعادل الايجابى موقعه ليفربول وتشيلسى ، ضمن فعليات الاسبوع الثامن من الدوري الانجليزي ، بهدف في كل شبكه .

وفي بدايه مثيره للقاء شهدت نديه كبيره بين الفريقين استطاع البلوز مباغته الريدز ، بأحراز الهدف الاول عن طريق البلجيكى هازارد فى الدقيقه 25 من عمر اللقاء، بعد تمريره جميله من كوفاسيتش وبهذا الهدف احتل هازارد صدارة الهدافين برصيد 6 أهداف بعد ثمان مباريات .

بالتشكيل ليفربول في مواجهه الاحتفاظ بالصداره امام تشيلسي في البريمرليج

والجدير بالذكر أن جميع أهداف البلجيكى فى هذا الموسم حتى الان من تسديدات على المرمى .

وبعد مرور دقائق على الهدف كاد اان يعدل صلاح النتيجه بعدما تخطى الحارس ولكن تنشق الارض عن روديجر لينقذ الكره من على خط المرمى .

الاعلانات

ومع الشوط الثانى كانت المباراة سجالا بين الفريقين وكاد الليفر ان يعدل نتيجه اللقاء فى اكثر من فرصه لولا تألق دفاعات البلوز بقياده البرازيلى دفيد لويز ، ومع مرور الوقت اضطر كلوب لإخراج صلاح ، الذي كان مفاجىء للجميع فى الدقائق ال 66 التى لعب فيها في المباراه .

لكن كلوب كان له رأي اخر ف اقحم شاكيرى لتغيير اسلوب اللعب ، لعله يعادل النتيجه ، وبعد مرور خمس دقائق من نزول اللاعب أضاع شاكيرى فرصه هدف مؤكد أمام المرمى .

ولكن أتي الانفجار مع نزول الانجليزى دانيل ستوريدج فى الدقائق الخمس الاخيره تمكن من إحراز هدف التعادل بعد تسديده صاروخيه بالقدم اليسرى اسكنها فى شباك البلوز لينتهى اللقاء بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق .

وبهذه النتيجه يرتفع رصيد الليفر من النقاط إلى 19 نقطه يحتل بها المركز المركز الثانى متقاسما الصداره مع المان سيتى قبل مواجتهه الجوله القادمه ،،ويرتفع رصيد البلوز إلى 17 نقطه يحتل بها المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى .

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول