الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

بالفيديو : الخطيب يعلن موعد جديد للسوبر المصرى السعودى واسباب الازمة السابقة

0 165

الاعلانات

فى تصريحات خاصة لقناة النادى الاهلى  تحدث محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن اسباب ازمة السوبر المصرى السعودى وموقف المجلس من الموعد الجديد .

اوضح الخطيب  فى حوار على قناة النادى : ان النادي تلقي خطاب في اخر شهر يوليو الماضي للمشاركة في مباراة السوبر المصري السعودي، وهو الامر الذي لم يقابله النادي بأي رفض على الاطلاق بل كانت هناك ترحيب  بخوض المباراة .

وتابع : انه لم يتم رفض المشاركة بل طلبنا التنسيق المواعيد مع الفريق  وطلبنا ان يواجه بطل الدوري المصري بطل الدوري السعودي والعكس

وطلبنا  من الاتحاد المصرى مراعاة مواعيد ارتباط الفريق ببطولات اخري وخصوصاً دوري ابطال افريقيا كما طلبنا أداء المباراة في القاهرة.

وأشار الي انه تم تناول الأمر بعد ذلك بصورة مغلوطة تماماً وان النادي الأهلي رفض المشاركة في المباراة امام الاشقاء السعوديين وهو امر غير صحيح تم تناقله لكي يتم توسيع الفجوة بين النادي وبين الاشقاء السعوديين .

واختتم انه لو تم التنسيق مواعيد التى تتناسب مع الفريق لكنا خضنا المباراة بشكل طبيعى دون اى مشاكل .

الاعلانات

ردا على الخطيب : الزمالك يؤكد خوض مباراة السوبر المصري السعودي ويرفض الأهلي

وعن المواعد الجديد للسوبر المصرى السعودى : 

اكد رئيس النادى : انه تم ارسال خطابا رسميا من الاتحاد المصرى لكرة القدم وترك لنا تحديد الموعد المناسب مع مراعاه المبارايات التى نخوضها فى الوقت الخالى .

واضف رئيس الأهلي : أن  هاني أبو ريده عرض مواعيد للمباراة التي ستقام في القاهرة أحد أيام 26-27-28 نوفمبر المقبل مع مراعاة باقة مواعيد مباريات الفريق بالدورى بعد تلك المباراة.

واكمل  محمود الخطيب : تحدثت مع هاني أبو ريدة وطلبت منه أن يتم تنسيق الأمور فيما يتعلق بالمباريات المؤجلة في الدوري محلياً، وتم إخبارنا بأنه سيتم مراعاة ذلك.

وأشار فى ختام حديثة : بأنه سيتم عرض الأمر على الجهاز الفني للأهلي لاتخاذ ما يلزم تجاه مباراة السوبر المصري السعودي.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول