الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

بالفيديو |الزمالك يحل ازمة الضرائب بالنادي مع وزير المالية

0 192

الاعلانات

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، سداد قيمة الضرائب المستحقة على القلعة البيضاء بالكامل وفتح صفحة جديدة مع وزارة المالية.

ووجه مرتضى منصور الشكر للدكتور محمد معيط، وزير المالية، لاستضافة المجلس الأبيض في بيت المال المصري وفقا لتعبير رئيس الزمالك.

وقال مرتضى منصور:  إن الأمر لا يتعلق بنادي الزمالك فقط، موضحا تعثر القلعة البيضاء في سداد الضرائب منذ 1996، والقانون الجديد يعفي النادي الأبيض من 56 مليون جنيه من الضرائب، لأنه يتضمن إعفاء الهيئات التى سددت الضرائب من 90% من قيمة الفوائد المستحقة عليها .

وأكد رئيس الزمالك أنه يتمنى الموافقة على قانون التأمينات الجديدة حتى يتم تخفيض المستحقات على الأندية والهيئات الرياضية،

الاعلانات

مشدداً على أن جلسة مجلس الزمالك مع وزير المالية كانت مثمرة، وتم سداد مستحقات الضرائب المتأخرة على النادي بالكامل بعد جدولتها في الفترة الماضية، مشيراً إلى أن قانون الرياضة الجديد يعفى الأجهزة الرياضية من الضرائب والجمارك.

وتابع “الفوائد على مديونية الزمالك أصبحت أكبر من المديونيات نفسها واقترحت على الوزير دفع المديونية والإعفاء من 56 مليون جنيه فوائد وذلك حسب القانون” .
وأضاف “الزمالك أصبح قدوة لكل المؤسسات المصرية التي عليها التعاون مع الوزارة ودفع المستحقات عليها” .

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته بالتأكيد على أن الزمالك حاليا ليس لديه أي مشاكل مع الضرائب بعد تسديد الضرائب بشكل كاش مطالبا الجميع بالاقتداء بالنادي .

النقاز يصل القاهرة والزمالك راحة 24 ساعة”ملخص اليوم الرياضى بالزمالك

 

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول