الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

بالفيديو :- ذئاب روما تفترس أحشاء نسور لاتسيو بثلاثيه في الاوليمبيكو

0 166

الاعلانات

كتب : محمود احمد صبري

انتهي منذ قليل ديربي العاصمة الايطاليه روما بين الذئاب ولاتسيو علي ملعب الاوليمبيكو ضمن مباريات الجولة السابعة من الكالتشيو بفوز روما بثلاثة اهداف مقابل هدف .

بدء الديربي مشتعل من جانب الفريقين وحصل لاتسيو علي ركلتين ركنيتين في خلال 4 دقائق لكن دفاع الذئاب تعامل بشكل جيد مع الوضع الهجومي للاتسيو ، لتتحول الكرة من الجانب الدفاعي للذئاب الي الجانب الهجومي حيث حاول ستيفان شعرواي اختراق منطقة جزاء لاتسيو لكن الدفاع يبعد الكرة الي ركنية.

حاول لاعبي الفريقين السيطرة علي وسط الملعب واعتمدا علي الكرات المرتدة لضرب الدفاعات لكن دون ان تهتز الشباك ، وبعد مرور نصف ساعة توقف اللعب لشرب السوائل والتقاط الانفاس بعد نسق عالي من اللعب.

واجري دي فرانشيسكو المدير الفني للذئاب التبديل الاول في الدقيقة “٣٧” بدخول “لورينزو بليجريني” بدلاً من الارجنتيني “خافيير باستوري”.

الاعلانات

وقبل نهاية الشوط الاول بثلاث دقائق نجح البديل “لورينزو بليجريني” من تسجيل هدف التقدم لصالح روما بعد كرة عرضية رائعة من منتصف الملعب ، حولها دجيكو برأسية داخل منطقة الجزاء ، لتتهيأ أمام لورينزو بيليجريني الذي وضعها بكعب القدم داخل الشباك ، لينهي حكم الللقاء الشوط الاول بتقدم روما بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني حاولو رفاق انزاجي تعديل النتيجة وبالفعل مع حلول الدقيقة “٦٧” نجح “اموبولي” في احراز هدف التعادل لصالح لاتسيو.

بدء لاعبي روما في السيطرة من جديد علي مجريات اللعب وتمكن “ألكسندر كولاروف” من تسجيل الهدف الثاني لصالح روما بعد تسديدة صاروخية لركلة حرة مباشرة سكنت شباك الحارس توماس ستراكوشا.

وقبل نهاية الشوط الثاني بأربعة دقائق احرز “فيدريكو فازيو” الهدف الثالث للذئاب بعد عرضية رائعة من ديفيد سانتون من الجهة اليسرى تابعها فيديريكو فازيو بضربة رأسية لتسكن شباك لاتسيو.

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد الذئاب الي ١١ نقطة ، بينما تجمد رصيد لاتسيو عند ١٢ نقطة

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول