الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

بالفيديو : كتيبة جاتوزو تحقق ثلاث نقاط ثمينة في مشوار الزحف نحو المراكز الأماميه

0 112

الاعلانات

كتب : احمد خالد

انتهت منذ قليل احداث المواجهة التي جمعت بين ميلان وضيفة سامبدوريا بملعب سان سيرو ضمن اطار مباريات الجولة العاشرة من الكالتشيو بفوز اي سي ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بدأت المباراة سريعة من جانب كلا الفريقان وحاول الميلان بقيادة جينارو جاتوزو في تسجيل هدف مبكر ومع حلول الدقيقة “١٧” نجح “كوتروني” في تسجيل هدف التقدم للروسونيري.

أودينيزي يقع في فخ التعادل امام جنوي بالكاتشيو

حاول لاعبي سامبدوريا مجاراة أصحاب الارض في اللعب وبدأو في الاستحواذ علي وسط الملعب وفي الدقيقة “٢١” ادرك “ريكاردو سابونارا” هدف التعادل للضيوف وبعد ١٠ دقائق نجحو أيضا في تسجيل الهدف الثاني الذي أربك جاتوزو وبعثر أوراقة.

الاعلانات

أبي الميلان الخروج من الشوط الاول متأخراً حيث نجح الوافد الجديد الارجنتيني “جونزالو هيجوايين” في تعديل النتيجة في الدقيقة “٣٦” لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي ٢-٢.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط الميلان علي دفاعات سامبدوريا حتي نجح الاسباني المتألق “سوسو” في تسجيل الهدف الثالث لأصحاب الارض ليعود الروسونيري للتقدم مجدداً.

ظل اللقاء سجال ومنحصر في وسط الملعب مع تحفظ دفاعي لكتيبة جاتوزو من أجل الحفاظ علي النتيجة ، حتي اطلق حكم المباراة صافرة النهاية بأنتصار ثمين لميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد ميلان الي ١٥ نقطة في المركز السابع ولة مباراة مؤجلة ، فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند نفس عدد النقاط محتلاً بهم المركز السادس.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول