الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

بالفيديو : مشاده بين الغندور و مصيلحي على الهواء بسبب سيسيه وداوودا

0 118

الاعلانات

كتب: حسام مجدي

شهدت حلقة برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد شد وجذب بين محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري وخالد الغندور لاعب الزمالك السابق.

وقال الغندور ان محمد مصيلحي تحدث مع رئيس نادي الزمالك ظهر السبت واخطره أن حلمي طولان المدير الفني للاتحاد هو من يرغب في اشراك الثنائي رزاق سيسيه وأحمد داوودا خلال مباراة ذهاب دور 16 من كاس زايد للأندية.

وطلب مصيلحي التعليق على ما قاله خالد الغندور في مداخلة هاتفية في نفس وقت تواجد لاعب الزمالك السابق وقال نصًا “ما يقوله خالد الغندور غير صحيح بالمرة”.

ليرد الغندور على رئيس الاتحاد السكندري “انا كنت قاعد في المكتب معاه النهاردة وانت بتكلمه بخصوص المباراة”، ليعلق مصيلحي “رئيس الزمالك هو من تحدث معي وقال لي انه لا يرغب في اشراك الثنائي خلال المباراة فقلت له انا بحاول اتصل بيك بقالي 8 أيام ومش عارف اوصلك جاي دلوقتي قبل المباراة بساعتين تلاتة تقولي كدة؟”.

الاعلانات

مضيفًا “محدش يدخل حلمي طولان مع مرتضى منصور في مشكلة، لم أقل له أن مدرب الفريق هو من يرغب في اشراك الثنائي خلال اللقاء”.

ثم عاد الغندور ليرد على مصيلحي قائلًا “الاتحاد العربي لا دخله له بعقد اعارة الثنائي، هو اتفاق بين الزمالك والاتحاد وكان يجب الالتزام بهذه الكلمة”.

ليعلق رئيس الإتحاد “كل واحد هيفسر جملة “عدم المشاركة في مباراة محلية ودولية” حسب مزاجه، البطولة العربية ودية وليست دولية او محلية”.

وكانت مباراة الزمالك والإتحاد السكندري قد إنتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف في ذهاب جور الستة عشر من البطوله العربيه على ملعب برج العرب.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول