الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

بالفيديو والصور.. رغم التعادل الإيجابي الزمالك يتأهل لدور 16 من كأس زايد

0 149

الاعلانات

كتب: حسام مجدي

إنتهت المباراة التي جمعت بين الزمالك والقادسيه الكويتي في إياب دور 32 من البطوله العربيه بهدف لكل فريق.

وبهذه النتيجه يلحق الزمالك يتأهل الزمالك لدور 16 من البطوله العربيه ليلحق بالثلاثي المصري الأهلي والإسماعيلي والإتحاد السكندري.

وبدأ الشوط الأول بسيطرة وإستحواذ من فريق القادسيه الذي هدد مرمى الزمالك منذ الدقائق الأولى من اللقاء وسط تراجع وعدم سيطره على الكره من لاعبي الزمالك .

لكن بمرور الوقت بدأ لاعبو الزمالك في السيطره على الكرة وبناء الهجمات بل وأضاع “عمر السعيد” إنفراد محقق للزمالك وظل كلا الفريقين يتبادلا الهجمات والخطوره وكان هناك العديد من الفرص الخطيرة لقريق القادسية ولكن نجح دفاع الزمالك في إبطال خطورتها كما أضاع لاعبو الزمالك العديد من الفرص المحققه وعجز كلا الفريقين عن تسجيل الأهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدأ الشوط الثاني والذي كان ختلف بشكل كبير عن الشوط الأول حيث كان مليئ بالإثارة والخطوره من جانب لاعبي الفريقين الذان تبادلا الهجمات والخطوره وإضاعة الفرص ولكن مع مرور الوقت ظهرت خطوره أكبر لنادي الزمالك الذي أضاع العديد من الفرص مع وجود خطورة كبيره للقادسيه .

الاعلانات

كاس زايد : تعرف على تشكيل القادسيه في مواجهة الزمالك

وفي الدقيقه 81 سجل “كابونجو كاسونجو” الهدف الأول لنادي الزمالك وبعد هذا الهدف حاول لاعبوا القادسيه بقوه على مرمى الزمالك لخطف هدف التعادل وقد شهدت المباراه تعرض “يوسف أوباما” لاعب الزمالك للطرد في الدقيقة 90 بعد حصوله على البطاقه الصفراء الثانيه وظل لاعبوا القادسيه يحاولون وبالفعل في الدقيقه 93 سجل “رضا هاني” هف التعادل للقادسيه لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

 

اهداف مباراة 

صور من اللقاء

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول