الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

باهر المحمدى يبلغ إدارة ناديه بوجهته القادمه

0 171

الاعلانات

كتب: إبراهيم مندي 

حسم باهر المحمدى لاعب النادى الإسماعيلي وجهته المقبله وسط الصراع الرهيب من جانب بعض الأندية ومنهم الأهلى والزمالك وبيراميدز وعروض من بعض الأندية العربيه فى الحصول على خدمات المحمدى لما يمتلكه من إمكانيات فينه وبدنيه واللعب فى اكثر من مركز فى الملعب.

وكشف الاعب عن وجهته المقبله حيث حدد الأولوية بالنسبه له الإحتراف الخارجى فى خلال الموسم المقبل ورغبته الشديدة فى تجربه الإحتراف وخصوصاً فى أوروبا.

ويرى المحمدى انه فى حال فشل تجربه الإحتراف الخارجى سيكون انضمامه للقلعة الحمراء من أولوياته عن القلعه البيضاء وذلك بسبب تجربته السابقه.

الاعلانات

وفى الكواليس حسم الاهلى الإتفاق مع المحمدى على على التفاصيل ويبق فقط هو حسم الأمور الماديه مع إدارة الإسماعيلي وسط حاله الرفض لبيع الاعب محليا والموافقة برحيله خارجيا
الأيام القادمة أو الشهور القادمة ستظهر فيها بعض الصراعات بين الثلاثة الاهلى والمحمدى والإسماعيلي والرابح فى النهاية هو الاعب باهر المحمدى لاعب النادى الإسماعيلي وجهته المقبله وسط الصراع الرهيب من جانب بعض الأندية ومنهم الأهلى والزمالك وبيراميدز وعروض من بعض الأندية العربيه فى الحصول على خدمات المحمدى لما يمتلكه من إمكانيات فينه وبدنيه واللعب فى اكثر من مركز فى الملعب.

وكشف الاعب عن وجهته المقبله حيث حدد الأولوية بالنسبه له الإحتراف الخارجى فى خلال الموسم المقبل ورغبته الشديدة فى تجربه الإحتراف وخصوصاً فى أوروبا
ويرى المحمدى انه فى حال فشل تجربه الإحتراف الخارجى سيكون انضمامه للقلعة الحمراء من أولوياته عن القلعه البيضاء وذلك بسبب تجربته السابقه.

وفى الكواليس حسم الاهلى الإتفاق مع المحمدى على على التفاصيل ويبق فقط هو حسم الأمور الماديه مع إدارة الإسماعيلي وسط حاله الرفض لبيع الاعب محليا والموافقة برحيله خارجيا.

الأيام القادمة أو الشهور القادمة ستظهر فيها بعض الصراعات بين الثلاثة الاهلى والمحمدى والإسماعيلي والرابح فى النهاية هو الاعب.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول