الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

بثلاثيه في مرمي نابولي اليوفي يواصل الإبداع ويتصدر ترتيب الكالتشيو

0 141

الاعلانات

كتب : أحمد سمير مادو

انتهت منذ قليل مباراة قمة الجولة السابعة من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم والتي جمعت بين فريقي يوفنتوس ونابولي علي ملعب اليانز ستاديوم بتورينو معقل السيدة العجوز ،بفوز أبناء المدرب اليجري بثلاثية مقابل هدف وحيد.

علي الرغم من تقدم الفريق الضيف بالهدف الأول في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب ميرنيتز ‘ قبل أن تبدأ الريمنتادا الثلاثية لرفقاء الدون كريستيانو رونالدو عن طريق الكرواتي ماريو مانذوكيتيش الذي تمكن من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 26 من الشوط الأول لتنتهي احداثه بالتعادل الإيجابي لهدف لكل فريق.

الاعلانات

شاهد اهداف الشوط الأول من هنا

ومع بداية الشوط الثاني وعند الدقيقة 49 عاد مانذروكيتيش بتسجيله للهدف الثاني له ولفريقه معلما تقدم أصحاب الأرض بهدفين لهدف .

وفي الدقيقة 58 أشهر حكم المباراة لوكا بانتي الكارت الأحمر في وجه اللاعب ماريو روي لاعب فريق نابولي ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين فقط.
وسيطر لاعبي اليوفي علي مجريات المباراة تماما وعند حلول الدقيقة 76 تمكن ليوناردو بونوتشي من تسجيل الهدف الثالث لفريقه حاسما أمور تلك المباراة الصعبة .

وبهذا الفوز يرتفع رصيد اليوفي إلي النقطة 21 متصدرا لجدول الترتيب بالعلامة الكاملة بعد تحقيقه الإنتصار السابع علي التوالي ‘ بينما توقف رصيد نابولي عند 15 نقطة بعد تلقيه الخسارة الثانية له هذا الموسم.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول