الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

برشلونة يفرط في أمهر لاعب في العالم

0 96

الاعلانات

تعول جماهير برشلونة على المراهق تشافي سيمونز، الذي تعتبره الجماهير و كل النقاد و المحللون من أمهر اللاعبين الشباب في العالم، لكن اللاعب لن يجدد عقده مع البارسا.

وظهرت تقارير صحفية تشير إلى أن اللاعب سيبقى لفترة طويلة مع البارسا، لكن يبدو أن وكيل أعماله الإيطالي مينو رايولا، لا يرغب في إبقائه في الفريق الكتالوني.

ولكن النجم الشاب أعلن الآن أنه سيرحل عن النادي، وقال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر سأترك جزءًا مني في برشلونة وسأحضر معي جزءًا من برشلونة.

وتابع اليوم ليس من السهل أن نقول وداعًا هذا الأمر من الأصعب في حياتي، لكن اليوم هو الوقت المناسب لقول وداعًا لبيتي، عائلتي وحياتي.

الاعلانات

وأكمل: حلمي أصبح حقيقة حينما ارتديت للمرة الأولى قميص برشلونة منذ 9 سنوات وكانت حينها ألعب تحت ثماني سنوات.

وأضاف: خلال الأعوام حصلت على خبرة الانتصارات والهزائم وسقطت وعدت مرة أخرى مرارًا، خلال ذلك كان زملائي والمدربون والإداريون في لاماسيا يقفون بجانبي كل يوم.

وفسر اللاعب متابعا: حتى إذا كان عمري 16 عامًا فقط لكن شعرت بدعم مئات الآلاف من جماهير برشلونة الذين أردوا أن أكبر هنا للوصول إلى كامب نو.

ووجه رسالة للجماهير، متابعاً: لجميعكم أريد فقط أن أقول شكرًا.. شكرًا من كل أعماق قلبي، لن أنسى أوقاتنا هنا سأعتز بالذكريات، سأبدأ مغامرة جديدة خارج برشلونة، هذا النادي والمشجعون الذين لطالما سيكون هناك جزء خاص في قلبي.

و حسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن اللاعب سينضم إلى باريس سان جيرمان، وانتشرت أيضًا على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قيل إنها لريولا وسيمونز في باريس لإنهاء الصفقة رسميا.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول