الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

بروفايل :- ” حسام باولو ” هداف من طراز قدير

0 114

الاعلانات

كتب :- محمود احمد

تألق بشكل كبير جدا للغاية أجبر الكل على احترامه وأشاد به جميع المحللين والمدربين ومشجعي كرة القدم وذلك بعدما حصل على لقب هداف الدوري مرتين متتالين.

حسام سلامة ابراهيم حسن من مواليد ١٥ نوفمبر ١٩٨٣ بمحافظة القليوبية يبلغ من الطول ١٨٣ سم يجيد اللعب فى مركز رأس الحربة ويلعب الآن فى نادي الداخلية ويرتدي القميص رقم ١٣.

بدأ مشواره الكروية فى مركز شباب قها ثم إنتقل إلى مركز شباب طوخ وكان ذلك موسم ٢٠٠٦ وخرج إعارة الى فريق منوف ومن موسم ٢٠٠٧ وحتي ٢٠٠٩ كان ضمن صفوف فريق سكر ابوقرقاص.

وفى موسم ٢٠٠٩ وحتي ٢٠١٢ لعب فى نادي سكر الحوامدية ومنها إلى نادي الشمس واستمر معهم موسم كامل.

وفى موسم ٢٠١٣ إنتقل إلى فريق الداخلية يبدأ رحلة جديدة له فى مشواره واستمر معهم حتي ٢٠١٥ ولعب ٥٠ مباراة سجل ٢٣ هدف.

وإنتقل بهدف الى سموحة موسم ٢٠١٥ وحتي ٢٠١٧ وشارك معهم فى تلك الفترة فى ٤٧ مباراة سجل ٢٣ هدف وتألق فى تلك الفترة بشكل كبير وخطف الاضواء من جميع اللاعبيين ليضمه نادي الزمالك موسم ٢٠١٧ ليستمر معهم موسم كامل لعب فيه ٩ مباريات وسجل هدفين.

الاعلانات

وفي 23 يناير 2017 قرر مسئولو نادي الزمالك قيده في القائمة الأفريقية بالموسم الجديد ، لتدعيم الفريق في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017.

وفي 15 فبراير 2017 نجح في تسجيل أول أهدافه مع نادي الزمالك بإحرازه هدف التعادل للفريق في الدقيقة 44 أمام فريق الإنتاج الحربي ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر في بطولة الدوري الممتاز

وخرج بعدها على سبيل الإعارة الى نادي الاتحاد السكندري لمدة ٦ شهور شارك فيهم فى ١٥ مباراة وسجل هدف وحيد ثم إنتقل الى المقاولون العرب لمدة ٦ شارك خلالهم فى ١٠ مباريات سجل هدفين.

وفى الاخير خاض مع نجوم المستقبل ١٠ أيام خلال فترة الإعداد قبل أن ينتقل مرة أخري الى الداخلية هذا الموسم وهو الآن هداف الفريق برصيد ٦ أهداف.

مسيرته مع المنتخب

رغم أنه هداف الدوري لموسمين متتاليين لم يلعب لمنتخب مصر إلا مباراة وحيدة حتى الآن كانت أمام المنتخب الغيني في 30 أغسطس2016.

أرقامه القياسية

نجح في تسجيل رقمين قياسيين بتاريخ الدوري الممتاز وذلك بعد تسجيله لأسرع هدف في تاريخ الدوري الممتاز في الثانية 11.6 أمام نادي المصري وأيضًا فوزه بلقب هداف الدوري الممتاز مع ناديين مختلفين في موسمين متتاليين: موسم 2014–2015 ، وموسم 2015–2016 ليكتب بذلك تاريخًا جديدًا يحدث لأول في الدوري المصري فهو أول لاعب في تاريخ الدوري المصري منذ بدايته الذي يحصد فيه لقب هداف المسابقة لموسمين متتاليين مع فريقين مختلفين.

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول