الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

بروفايل” كاسونجو ” دبابه كونغوليه علي الاراضي المصريه

0 115

الاعلانات

كتب :- محمود احمد

قاد الزمالك أمس للفوز على نظيره الاتحاد السكندري بهدف دون رد فى مباراة دور ال١٦ من البطولة العربية للأندية بجانب أنه يبدأ جميع مباريات الفريق منذ بداية الموسم ولكنه ينقصه التوفيق.

كابونجو كاسونجو من مواليد ١٨ يوليو ١٩٩٤ ولد فى كينشاسا بجمهورية الكونغو الديمقراطية ويمتلك الجنسية كونغولي يبلغ من الطول ١٨٥ سم يلعب الآن فى نادي الزمالك ويجيد اللعب فى مركز المهاجم الصريح ويرتدي القميص رقم ٢٣.

الاعلانات

بدا مشواره الكروي بعدما اكتشفه المدرب التونسي بسام قويدر حين تولى تدريبه ضمن صفوف نادي كالوم الغيني وتصدر قائمة هدافي فريق كالوم برصيد 15 هدفًا.

ونال لقب أفضل محترف في الدوري الغيني وشارك مع فريقه في دوري أبطال أفريقيا 2015 في 6 مباريات وسجل 4 أهداف. رشحه قويدر للانتقال إلى صفوف الأفريقي التونسي في يناير 2016 ولكن الصفقة لم تتم رغم وصول اللاعب إلى تونس بحجة ضعف قدراته الهجومية وعدم لعبه في مركز المهاجم الصريح.

تعاقد معه الاتحاد السكندري في 6 سبتمبر 2016 قادمًا من فريق كالوم وقد لفت الأنظار بقوة بتسجيله العديد من الأهداف في بطولة الدوري حيث شارك فى ٢٣ مباراة وسجل بقميصهم ١٢ هدف ثم تعاقد مع نادي الزمالك موسم ٢٠١٧ ومازال معهم حتى الآن.

أرقامه فى مصر بطولة كأس مصر مع الزمالك موسم ٢٠١٨ وحصوله على لقب الهداف برصيد ٤ أهداف.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول