الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

بطل افريقيا يواجه الفائز من العين الاماراتى وبطل اوقيانوسيا “فى قرعة كاس العالم للاندية

0 183

الاعلانات

إعداد // وليد مشرف

أجرى الاتحاد الدولى لكرة القدم”فيفا”قرعة بطولة كاس العالم للاندية 2018 والمقامة بمدينة زيورخ السويسرية”وتستضيف دولة الامارات البطولة فى شهر ديسمبر القادم,

ويواجه العين الاماراتى والذى يلعب له المحترف المصرى حسين الشحات فريق وبلينجتون النيوزيلندى والمتوج سابقا بلقب دورى ابطال اوقيانوسيا والجدير بالذكر ان يلعب اللقاء فى الثانى عشر من ديسمبر المقبل.

واسفرت مجريات القرعة على ان يواجه الفائز من مباراة العين وبطل اوقيانوسيا بطل افريقيا فى المباراة الثانية,وسيواجه فريق جوادالاخارا المكسيكى بطل الكونكا كاف مع بطل اسيا فى المباراة الثالثة,وتلعب المباراتين يوم الخامس عشر من ديسمبر المقبل .

وسيواجه الفائز من المباراة الثانية (اى الفائز من مبارة بطل افريقيا مع المتاهل من مباراة العين وبطل اوقيانوسيا مع بطل الكوبا ليبرتادوريس فى نص النهائى)والتى تقام فى الثامن عشر من الشهر ذاته.

الاعلانات

كما سيلعل الفائز من المباراة الثالثة (اى الفائز من مباراة جوادالاخارا المكسيكى وبطل اسيا _مع ريال مدريد الاسبانى بطل اوروبا فى نص النهائى )والذى يقام فى التاسع من ديسمبر.

 

وتقام مباراتى تحديد المركز الثالث والنهائى فى الثانى والعشرون من ديسمبر .

ويذكر انه تم تحديد 4 فرق فقط من ال7 المشاركة فى البطولة وهم(العين الاماراتى *جواداالاخار المكسيكى*وبلينجتون النيوزلندى * ريال مدريد الاسبانى)

ويتبقى معرفة ال3 فرق الاخرى وهم بطل افريقيا ويتم التحديد فى 11 نوفمبر وبطل اسيا فى ال10 من نوفمبر وبطل كوبا ليبرتادوريس فى ال28 من نوفمبر.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول