الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

بطموحات مختلفة..  الزمالك يواجه القادسية بالبطولة العربية 

0 198

الاعلانات

كتب : أحمد سمير 

تتجه أنظار محبي وعشاق نادي الزمالك اليوم صوب ملعب “علي صباح السالم ” بالكويت والذي يحتضن المباراة الهامة والقوية التي تجمع بين فريقي القادسية الكويتي والزمالك المصري ضمن مباريات إياب دور ال32 من بطولة زايد للأندية العربية.

ويدخل الفارس الأبيض المباراة متسلحلا بمعنويات مرتفعة بعد تصدره لجدول الترتيب بالدوري العام وتحقيقه الفوز علي المقاولون العرب في آخر مبارياته بالبطولة المحلية بثنائية محمود علاء ويوسف أوباما  .

الاعلانات

ويرغب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للأبيض عن تحقيق نتيجة تضمن له الصعود لدور ال16 من البطولة ولا سيما بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وتنتظر جماهير الزمالك تقديم اللاعبين لعرض مختلف عن عروض الدوري خاصة في بعض المباريات التي يكون فيها أداء الفريق ليس بالصورة المطلوبة مما يدق ناقوس الخطر نحو مستقبل الفريق هذا الموسم تحت القيادة السويسرية.

ومن جهة أخرى  يسعي الررماني إيران مارين المدير الفني للفريق الكويتي عن تحقيق الفوز وضمان الصعود بالبطولة في ظل احتلاله للمركز الخامس بالدوري الكويتي.

ومن المنتظر أن تقام المباراة في تمام السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة تحت قيادة تحكيمية للحكم الأردني  أدهم مخادمة ‘ وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة  أبو ظبي الرياضية.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول