الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

بعثة الأهلي تتجه من هراري إلي ولاية يولاوايو استعدادًا لمباراة بلاتينيوم

0 209

الاعلانات

ملعبنا_ تغادر بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي العاصمة هراري في تمام السابعة صباح غدا الجمعة إلي ولاية يولاوايو التي تستضيف مباراة الأهلي أمام نظيره بلاتينيوم يوم السبت 11 يناير الجاري.

بعثة الأهلي تتجه من هراري إلي ولاية يولاوايو استعدادًا لمباراة بلاتينيوم

سافر سمير عدلي المدير الإداري للنادي الأهلي إلي ولاية يولاوايو صباح اليوم الخميس من أجل الإطمئنان علي كافة الترتيبات الخاصة ببعثة الأهلي من فندق إقامة والملعب الذي سيخوض عليه الفريق المران الرئيسي والمؤتمر الصحفي الخاص بفايلر المدير الفني للأهلي.

تفاصيل بعثة الأهلي التي تتجه لمباراة بلاتينيوم

تستقل بعثة الفريق الأحمر طائرة خاصة خلال رحلتها من هراري إلي ولاية يولاوايو وتضم البعثة 49 فردا من اللاعبين والجهاز الفني والإداري، حيث إن من المقرر إن تصل الطائرة في تمام العاشرة صباحا.

الاعلانات

وكانت بعثة  الأهلي قد وصلت  إلي العاصمة هراري ظهر أمس الاربعاء بعد رحلة طيران شاقة من القاهرة أستغرقت حوالي 12 ساعة تخللها ساعتين ترانزيت في أديس أبابا.

موعد مباراة الأهلي وبلاتينوم في بطولة دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي المصري مع نظيره بلاتينوم في الجولة الرابع في المجموعة الثانية، ببطولة دوري أبطال أفريقيا، السبت القادم، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

وكان لقب الذهاب بين الفريقين، قد اننتهى بفوز الأهلي بهدفين دون رد، سجلهم اللاعب وليد سليمان ،في المباراة التي اقُيمت في القاهرة، ديسمبر الماض.

الجدير بالذكر إن الأهلي يستعد بقوة لخوض مواجهة بلاتينيوم يوم السبت المقبل وحصد الثلاث نقاط لضمان التأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول