الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

بعد إنتر ميلان وجالطة سراي.. 3 أسباب وراء بقاء تريزيجيه في قاسم باشا (تقرير)

0

الاعلانات

كتب: محمد علي 

تداولت أخبار كثيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بشأن انتقال الدولي محمود حسن تريزيجيه، نجم قاسم باشا التركي، إلى أحد الأندية الكبيرة في أوروبا بعد الأداء الذي قدمه مع فريقه التركي الموسم الماضي. 


وأزدادت أنباء انتقال تريزيجيه، إلى الدوري الإيطالي ويالتحديد لنادي إنتر ميلان، والذي سيعيره إلى بارما الصاعد حديثًا للكالتشيو لمدة موسم، بسبب عدم وجود أماكن للاعبيم الأجانب بقائمة إنتر ميلان. 


ثم أشارت الأنباء لبقاء تريزيجيه  في الدوري التركي ولكن عبر بوابة جالطة سراي بطل تركيا، والنادي المشارك باستمرار في دوري أبطال أوروبا.


ولكن بدأ الدوري التركي أمس السبت، وشاهدنا تريزيجيه، يشارك مع فريقه قاسم باشا أمام ريزا سبور ويفوز في مباراة مثيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 


وقام قاسم باشا بتفعيل بند شراء تريزيجيه، نهائيًا بمليوني يورو، من أندرلخت البلجيكي في أبريل الماضي، بعدما انتقل اللاعب لقاسم باشا خلال مطلع الموسم الماضي على سبيل الإعارة.


ونسرد في هذا التقرير 3 أسباب والتي أدت لبقاء تريزيجيه، بموهبته الكبيرة في قاسم باشا وعدم الانتقال لأحد الأندية الكبيرة كإنتر ميلان أو جالطة سراي. 


1- تعنت إدارة قاسم باشا بشأن المقابل المادي من أجل التفريط في خدمات تريزيجيه، خاصة بعدما فعلت إدارة النادي بند شراءه نهائيًا وبذلك أصبح رحيله إلى أي ناد آخر متوقف على موافقة من قاسم باشا. 


2- تفضيل تريزيجيه، البقاء مع قاسم باشا وعدم المخاطرة والرحيل إلى بارما والذي يعد صاعدًا حديثًا للدوري الإيطالي، وتقديم أفضل ما يمكن مع الفريق التركي ثم الانتقال الموسم المقبل. 


3- فشل وتدخل الوكلاء والذي قاده للبقاء بقاسم باشا وعدم الانتقال لأي ناد كبير خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى إنها كادت أن تؤدي به للانتقال لناد تشيكي ولولا ضغط الجماهير المصرية ومهاجمته تراجع اللاعب عن الصفقة.

 

الاعلانات

تابع  اخر اخبار المحترفيين فى اوربا : من هنا 

الاعلانات

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول