الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

بنزيما:في هذا النادي الهدف دائماً هو محاولة الفوز بكل شيء واللعب جيداً

0 169

الاعلانات

تحدث مهاجم ريال مدريد ،  “كريم بنزيما”   في حوار مع صحيفة “Codere” .

قائلا : “المباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا مهمة جداً، علينا ان نستحوذ على الكرة واللعب بإيقاع أسرع من روما.

هذه مسابقةٌ على مستوى آخر. جميع المباريات مهمة وليس هناك أي لقاء سهل، وذلك أمرٌ يعجبني. ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم. عليك ان تتفوق وتنتصر كل عام. ليتَ حظنا في الموسم الماضي يرافقنا في هذا الموسم لأن دوري أبطال أوروبا مسابقةٌ مهمة جداً بالنسبة لنا.

وأضاف :”‏نعرف ان هناك منافسين أقوياء، ولكن إن كان عليّ اختيار فريق مفضل للفوز فسيكون دائماً ريال مدريد. في هذا النادي الهدف دائماً هو محاولة الفوز بكل شيء وتقديم لعب جيد. علينا تقديم الكثير من التضحيات ليكون النصر في أذهاننا دائماً.

الاعلانات

  مباراة روما؟
كما هو الحال دائماً، المباراة الأولى في الديار هي مباراة مهمة جداً. علينا ان نستحوذ على الكرة واللعب بإيقاع أسرع من المنافس. روما فريق جيد مع لاعبين جيدين جداً.

 وتابع :”إن كان عليّ اختيار فريق مفضل للفوز بدوري الأبطال فسيكون، دائماً، ريال مدريد.

‏يأتي التحفيز في كل مباراة، وأفكر دائماً في تسجيل الأهداف، تقديم التمريرات الحاسمة ومساعدة الفريق على الفوز. هذا العام أنا الكابتن الثالث وعلي القيام بأشياء كثيرة.

وأختتم :” ‏لوبيتيجي؟
إنه جيد لأنه مدربٌ يُحب كرة القدم، الاستحواذ على الكرة وان نلعب جيداً مع ضغط قوي عقب خسارة الكرة. ذلك أمر مناسب جداً لنا.

  ‏لن أنسى أبدا يومي الأول هنا لأنه كان أول يوم في فريق أحلامي. الموهبة مهمة جداً، لكن أهم شيء هو العمل. يمكنك القيام بأمور كثيرة مع الموهبة، لكن يجب عليك العمل بجدٍ للوصول إلى أعلى مستوى.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول