الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

بهتيم يتخطي الدور التمهيدي الثاني علي حساب المعادي

0 203

الاعلانات

كتب : مسعد مجاهد

فاز فريق بهتيم بقياده ابراهيم هيكل في المباراه التمهيدية الثانيه لكأس مصر علي فريق المعادي بقياده علي صقر في المباراه التي جمعت بينهم اليوم علي ملعب بهتيم في الثالثه عصرا .

ملخص المباراه .

الشوط الاول : كان مرحلة جس النبض للفريقين في الربع ساعه الأولي من المباراه ثم تبادلت الهجمات علي المرميين وكانت السيطره والخطورة الأكثر علي المرمي للاعبي بهتيم ولكن دون جدوي حتي نهايه الشوط الاول الذي انتهي بالتعادل السلبي دون اهداف .

الشوط الثاني :كان اكثر خطوره لفريق بهتيم وأضاع مهاجموه اكثر من فرصه مؤكده حتي الدقيقه 85 من عمر اللقاء الذي شهدت هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب البديل محمود كرم بعد مراوغه الحارس ووضعها في الشباك الخاليه لينتهي اللقاء بصافره العباسي معلنا فوز فريق بهتيم بهدف للاشيء.

الاعلانات

طاقم تحكيم المباراه

احمد العباسي. حكم ساحه
طارق عبده. مساعد اول
ايمن ابراهيم مساعد ثان
عبد المنعم حسن مراقب المباراه

عبر مجلس اداره نادي بهتيم برئاسه الاستاذ سمير عبد العال عن سعادتهم بفوز الفريق في مباراه اليوم وعوده الفريق للانتصارات، كما اكد ايضا علي الفوز بأنه حافز للجهاز الفني واللاعبين استعدادا للمباراه الهامه في مشوار الدوري امام فريق المصريه للاتصالات السبت المقبل .

اشاد محمود عبد الحميد المدرب العام لفريق بهتيم بأداء الفريق وخاصه في الشوط الثاني من المباراه واكد انها الحظ لم يحالف اللاعبين من تسجيل اكثر من فرصه هدف مؤكد وكان بهتيم الأفضل .

كما اشاد سيد المأمور مدرب الحراس بمستوي الحارس احمد علي من خلال شوطي المباراه وظهر بمستوي طيب طوال ال90 دقيقه وحافظ علي شباكه نظيفه .

حضر اللقاء مجلس اداره نادي بهتيم برئاسه الاستاذ سمير عبد العال وعدد كبير من الجمهور ومحبي نادي بهتيم ومدربين الانديه وعلي رأسهم ك تامر عبد الخالق المدير الفني لنادي البلاستيك وك ابو العنين شحاته المدير الفني لفريق الشرقيه للدخان و الاستاذ باسم عادل عضو مجلس ازره الدخان وك ابو زيد وك جمال عبد السميع وك ياسر عمر المدرب بالانتاج الحربي وك عمرو غمري والحكم الدولي محمد الحنفي والاستاذ كريم والاستاذ عبد الواحد المونس أعضاء مجلس الاداره.

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول