الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

بهدفي أوباما وعلاء الزمالك يخطف فوز ثمين علي الإسماعيلي

0 132

الاعلانات

فاز الفريق الكروي الأول بالنادي الزمالك علي نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد 9 فبراير 2020 علي ملعب إستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة ” السابعة عشر” من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم 2020،2019 .

 

ملخص وأهداف مباراة الزمالك والإسماعيلي

 

نجح الزمالك في خطف الفوز علي الإسماعيلي وحصد الثلاث نقاط بعدما كان متأخرا في الشوط الأول بهدف أحرزه باهر المحمدي من ضربة جزاء للإسماعيلي.

أستطاع باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك ترتيب أوراقه في الشوط الثاني ونجح بالفعل الزمالك في التعادل عن طريق يوسف أوباما بضربة رأس في الدقيقة “60” بعد عرضية من محمد أوناجم، بعدها بخمس دقائق أستطاع محمود علاء أحراز الهدف الثاني من ركلة جزاء صحيحة سددها علي يمين حارس المرمي.

 

تشكيلة الزمالك في مباراة الإسماعيلي

 

الاعلانات

بدأ باتريس كارتيرون مباراة الإسماعيلي بتشكيل مكون من : في حراسة المرمي – محمد أبوجبل في خط الدفاع – أحمد عيد – محمود علاء – محمد عبدالغني – عبدالله جمعة في خط الوسط – طارق حامد – فرجاني ساسي أمامهم – يوسف أوباما – محمد أوناجم – أشرف بن شرقي وفي الهجوم – مصطفي محمد

 

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

 

يذكر أن يرتفع رصيد الزمالك بعد الفوز اليوم إلي 31 نقطة في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد الإسماعيلي إلي 21 نقطة في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2020،2019 .

 

 

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول