الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

بوكيتينو علي أعتاب ريال مدريد خلفاً للوبيتيجي

0 96

الاعلانات

كتب :- محمود احمد

الاعلانات

دخل مدرب توتنهام الانجليزي الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، دائره اهتمامات الفريق الملكي ، لتولي القياده الفنيه للفريق خلفا للاسباني لوبيتيجي ، الذي يعاني الفريق الملكي من سوء النتائج تحت قيادته .
وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن ريال مدريد سيجري محاولة للتعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام ، مستغلا مباراة توتنهام الأخيرة بدوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل مع آيندهوفن، سببًا في موافقة رئيس النادي الإنجليزي على رحيل بوكيتينو. فيما ذكرت الصحيفه ريال مدريد مستعد لدفع 40 مليون جنيه إسترليني، من أجل الظفر بخدمات المدرب الأرجنتيني.
وأكدت الصحيفه أن إدارة ريال مدريد تفضل التعاقد مع بوكيتينو، رغم الشائعات التي ربطت الميرنجي بالإيطالي أنطونيو كونتي خلال الأيام الماضية. ما زال ريال مدريد الإسباني، يسعى لإيجاد البديل الأمثل لخلافة جولين لوبيتيجي في تدريب الفريق، حيث تشير التوقعات لرحيله عن الفريق بعد مباراة الكلاسيكو، يوم الأحد المقبل، خاصة في حالة خسارة اللقاء.
والجدير بالذكر ان بوكيتينو كان هدفًا لريال مدريد في الصيف الماضي عندما أعلن الفرنسي زين الدين زيدان رحيله عن الفريق، لكن مدرب إسبانيول السابق كان قد وقع عقدًا جديدًا مع توتنهام لمدة 5 سنوات قادمة.

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول