الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

تاريخ مواجهات الاهلي و صن داونز

0 144

الاعلانات

تاريخ مواجهات الاهلي و صن داونز .. يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة هامة ومرتقبة عندما يلاقي فريق صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا وستقام المباراة على استاد القاهرة الدولي بحضور 30 الف مشجع.

تاريخ مواجهات الاهلي و صن داونز

وسنعرض لكم تاريخ مواجهات الناديين في بطولة دوري أبطال أفريقيا..

على مدار تاريخ مواجهات الفريقين، سبق والتقى الأهلي بفريق صن داونز الجنوب أفريقي في 6 مباريات، جميعها في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكان التفوق من نصيب الاهلي في ثلاثة مبارايات و التعادل في مباراتين وتلقي المارد الأحمر الخسارة في واحدة.

الاعلانات

المباراة الأولى بين الفريقين، كانت في ذهاب دور نهائي دوري ابطال أفريقيا عام 2001 وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1 وكان سيد عبد الحفيظ هو صاحب هدف التعادل للأهلي وفي مباراة العودة على استاد القاهرة فاز الاهلي بثلاثية تاريخيه مقابل لاشيء أحرزها خالد بيبو بمفرده.

تاريخ مواجهات الاهلي و صن داونز

والتقى الفريقان في دوري ابطال افريقيا عام 2007 وتحديدًا في دور ال16 و أقيمت مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا وانتهت بالتعادل 2/2 سجل للأهلي كلٌ من محمد بركات وأمادو فلافيو وفي مباراة الإياب فاز الأهلي تفوق الاهلي بنتيجة 2/0 احرزهما محمد ابو تريكه وشادي محمد من ركلة جزاء واقيمت المباراة على استاد القاهرة الدولي.

أما آخر مواجهة جمعت الفريقين فكانت في دوري أبطال أفريقيا وتحديداً في دور الثمانية وحقق صن داونز نتيجة تاريخيه على حسب الاهلي بخماسية نظيفة على أرضه وفي لقاء العودة حقق الاهلي الفوز بهدف نظيف أحرزه وليد ازارو

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول