الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

تاريخ مواجهات تشيلسي ونوتنغهام فورست

0 119

الاعلانات

يلتقي اليوم تشيلسي الإنجليزي مع نوتنغهام فورست ، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، وقبل المباراة المرتقبة، سنقدم لكم تاريخ مواجهات الفريقان.

تاريخ مواجهات تشيلسي ونوتنغهام فورست

هذه هي المرة الخامسة التي يلتقي فيها تشيلسي و نوتنغهام فورست في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي، فاز تشيلسي في آخر أربع لقاءات، بما في ذلك الفوز في الجولة الثالثة 2-0 في الموسم الماضي.

خسر نوتنغهام فورست آخر خمس مباريات خارج أرضه أمام تشيلسي في جميع المسابقات، ثلاثة من هذه الهزائم كانت في لقاءات كأس الإتحاد الإنجليزي.

الاعلانات

تاريخ تشلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

تم إقصاء تشيلسي من مرتين فقط من آخر 50 مباراة في كأس الإتحاد الإنجليزي أمام فرق من خارج البريمرليغ، خسر 1-0 أمام بارنسلي في عام 2008 و 4-2 أمام برادفورد سيتي في عام 2015.

تم إقصاء نوتنغهام فورست من قبل تشيلسي في الجولة الثالثة الموسم الماضي، آخر فريق أقصى نوتنغهام فورست من كأس الإتحاد الإنجليزي في مواسم متتالية كان ليفربول في 1987-1988 و 1988-1989.

في سبع مباريات في مسابقات الكؤوس المحلية (كأس الاتحاد الإنجليزي / كأس الاتحاد الإنجليزي) لتشيلسي ضد الأندية من خارج البريمرليغ، سجل مهاجم تشيلسي ميشي باتشواي 10 أهداف وصنع ثلاثة أهداف، بما في ذلك سجل هاتريك على نوتنغهام فورست في مباراة كأس رابطة الأندية في سبتمبر 2017.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول