الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

تقارير | تاريخ موجهات الأهلي والزمالك في السوبر المصري

0 177

الاعلانات

تاريخ موجهات الأهلي والزمالك في السوبر المصري.. يستعد الأهلي والزمالك لمباراة السوبر المصري، التي ستجمعهم يوم الخميس المقبل 20 فبراير 2020 ، على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

تقارير | تاريخ موجهات الأهلي والزمالك في السوبر المصري

يقدم لكم الموقع الرياضي ملعبنا تاريخ موجهات قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في بطولة كأس السوبر المصري والمقرر إقامته يوم الخميس القادم.

تواجه نادي الأهلي والزمالك في 6 مباريات سابقة إستطاع المارد الأحمر التفوق في خمس موجهات، بينما لم يحقق الأبيض إلا فوزاً وحيداً.

ملعبنا يستعرض لكم تاريخ موجهات الأهلي والزمالك في السوبر المصري..

المباراة الأولي إقيمت يوم 28 أغسطس عام 2003 وإنتهي اللقاء بفوز الأهلي بركلات الترجيح بعد نهاية الشوطين بالتعادل السلبي.

الاعلانات

المباراة الثانية إستطاع الأهلي الفوز باللقب مرة أخري في تاريخ 27 فبراير موسم 2008 بنتيجة هدفين دون رد ليتوج بكأس السوبر المصري.

المباراة الثالثة في موسم 2014 توج الأهلي مرة أخري أمام الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5/4 بعد التعادل السلبي الذي سيطر علي مجريات المباراة.

المباراة الرابعة بتاريخ 15 أكتوبر من عام 2015 إلتقي الفريقين للمرة الرابعة والأولي في الإمارات وفاز وقته النادي الأهلي بنتيجة 3/2 في مباراة أثرت جدلاً كبيراً وقتها.

المباراة الخامسة وللمرة الثانية تقام مباراة السوبر المصري في دولة الإمارات الشقيقة والتي توج بها نادي الزمالك بعد فوزه لأول مرة علي النادي الأهلي بركلات الترجيح 3/1 بعد إنتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

المباراة السادسة تواجهان الأهلي والزمالك يوم 29 سبتمبر عام 2019 علي أرضية ملعب استاد برج العرب بالأسكندرية عن كأس السوبر لموسم 2017/2018 وفاز الأحمر علي الأبيض بنتيجة 3/2

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي و الزمالك والقنوات الناقلة

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول