الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

ترتيب الدوري الانجليزي ونتايح المباريات

0 128

الاعلانات

ترتيب الدوري الانجليزي ونتايح المباريات تابع ترتيب الدوري الانجليزي ونتايج صراع المقدمه من خلال هذا التقرير

ترتيب الدوري الانجليزي ونتايح المباريات

ترتيب الدوري الانجليزي ونتايح المباريات
ترتيب الدوري الانجليزي

ليفربول في صداره الدوري

يستمر ليفربول في صداره الدوري الانجليزي بعدد 73 نقطه بعد فوزه علي ساوثهمبتون بنتيجه اربع اهداف مقابل لاشئ في مباراه شهدت تألق الفرعون المصري محمد صلاح الذي استطاع تسجيل هدفين في المباراه بعد افتتاحيه تشامبرلين وتعزيز هيندرسون.

ترتيب مانشيستير سيتي وتوتنهام في الدوري الانجليزي

الاعلانات

وتوقف رصيد مانشيستير سيتي عند النقطه 51 بعد الهزيمه من توتنهام هوستبر بنتيجه اتنين للاشئ ليبتعد رفاق اجويرو اكتر عن المنافسه ويوسع الفارق الي 22 نقطه مع المتصدر فريق ليفربول.

والتعادل الايجابي اتنين لمثلهم يحسم الامور بين المركز الثالث والرابع في الدوري الانجليزي بين ليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 49 نقطه وتشيلسي صاحب المركز الرابع بعدد 41 نقطه.

ويأتي في المركز الخامس توتنهام صاحب ال37 نقطه و المنتشي بفوزه علي مانشيستير سيتي بثنائيه نظيفه ويستمر في المنافسه علي دخول المربع الذهبي.

ترتيب شفيلد يونايتد ومانشيستير يونايتد وايفرتون في الدوري الانجليزي

وفي المركز السادس الحصان الاسود للبطوله فريق شفيلد يونايتد صاحب ال36 نقطه بعد فوزه علي كرستال بلس بنتيجه واحد مقابل لا شئ ليستمر في المنافسه علي مركز مناسب للمشاركه في اليوربا ليج.

وفي المركز السابع يأتي الشياطين الحمر مانشيستير يونايتد برصيد 35 نقطه بعد التعادل السلبي بنتيجه صفر لاخر مع صاحب المركز الثامن وولفرهامبتون الذي يمتلك نفس عدد النقاط لكن عدد الاهداف يحسم الامر.

وفي المركز التاسع ايفرتون صاحب ال33 نقطه بعط فوزه الصعب علي واتفورد بنتيجه ثلاثه مقابل اثنين بينما ياتي في المركز العاشر ارسنال بعدد 31 نقطه يعد تعادله السلبي مع بيرنلي بنتيجه صفر لاخر.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول