الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

تصريحات كارتيرون قبل موقعة حوريا غدا

0 123

الاعلانات

إعداد :  كريم أحمد

صرح باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بمجموعة من التصريحات قبل الأصطدام بفريق حوريا كوناكري غدا وجاءت التصريحات كتالي :-

” الفريق يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين شاركوا من قبل في البطولات الإفريقية على مدار سنوات،

ويملكون الخبرة للتعامل مع الصعوبات التي يواجهها الأهلي، خاصة في حالة وجود أمطار أو التواجد الجماهيري، وسوء أرضية الملعب” .

واضاف كارتيرون بالمؤتمر الصحفي الذي تم اقامته في مقر الأتحاد الغيني للحديث عن مباراة حورويا:

“أنه سعيد بالتواجد على رأس القيادة الفنية لفريق باسم وقيمة النادي الأهلي”.

” الفريق يشارك في أكثر من بطولة في وقت واحد، وأنه مطالب بالفوز والتواجد في المركز الأول بكل بطولة، وهو أمر طبيعي نظرا لمكانة الأهلي”.

واكد باتريس كارتيرون، المدير الفني بالنادي الأهلي عند سؤاله عن حورويا قال “إن فريق حورويا من الفرق المميزة في دوري أبطال إفريقيا”.

الاعلانات

وأضاف كارتيرون من خلال المؤتمر الصحفي “حورويا تأهل إلى دور ربع النهائي في بطولة إفريقيا، وهو ما يؤكد أنه جدير بالاحترام، والفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أمثال داودا وكمارا، وهم يميلون إلى اللعب علي الطرفين الأيمن والأيسر “.

واكمل كارتيرون حديثه عن حورويا قائلا: “الفريق يلعب بشكل جماعي، ولاحظت من خلال متابعة مبارياته أنه يستطيع العودة في حالة تأخره بهدف أو أكثر، وهو ما حدث خلال المباريات التي خاضها، وهذا إن يدل فإنما يدل على أن الفريق الغيني لديه الروح والإصرار”.

واكمل تصريحاته باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد سؤاله عن اللجوء للمالي ساليف كوليبالي مدافع الفريق قبل مباراة حورويا الغيني.

وأكد كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي أنه تحدث مع مدافع فريقه كوليبالي والذي سبقت له مواجهة فريق حورويا أثناء وجوده ضمن فريق مازيمبي وقبل انتقاله إلى الأهلي، وأبلغه أن الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وحدد له بعض العناصر المتواجدة حاليا مع الفريق مثل رقمي 9 و27.

وانه شاهد كل مباريات الفريق الغيني.

وأكد باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، “الأهلي ليس من أسلوبه إضاعة الوقت أثناء تقدمه في المباريات الرسمية، وأن الفريق يلعب كرة قدم، وأن هذا الأسلوب بعيد تماما عن الأهلي”.

وأضح المدير الفني ” سافرنا إلى غينيا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق، وتسهل من مهمته في مباراة العودة التي تقام بمصر يوم 22 من الشهر الجاري”.

واثني علي أستقبال الشعب الغيني للبعثة منذ اليوم الأول.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول