الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

تعرف على آخر أخبار الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 12-2-2020

0 129

الاعلانات

تعرف على آخر أخبار الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 12-2-2020 خرج عمار حمدي لاعب الأهلي المعار إلى طلائع الجيش، في تصريحات صحفية معبرًا عن حزنه الشديد بعد رفضه من ادارة كل من الأهلي والزمالك للانتقال إلى صفوفهم، نظرًا لصغر حجمه وعدم الاستفادة منه من كلا الفريقين.

تعرف على آخر أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء الموافق 12-2-2020

كما صرح أيضًا أنه فضل الانتقال إلى الجيش بدلًا من البقاء في الأحمر، من أجل أن يواصل المشاركة مع المنتخب الأوليمبي، فالأهلي ليس في حاجة له، فهو يرفض البقاء على دكة البدلاء.

مشكلة تأجيل مباراة القمة بين الزمالك والأهلي

كما ظهر شرط من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، في مشكلة تأجيل مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، حيث تم طلب خطابًا الفريقين يفيد بتأجيل اللقاء وبعد ذلك يتم دراسة الأمر، ولا يصلح طلب من الأهلي فقد حتي لا يكون هناك أى انتقاد أو هجوم عليهم.

الاعلانات

ففي حالة طلب الفريقين تأجيل اللقاء سيتم النظر في ذلك، على أن يخوض الفريقين مباريات أخرى في مسابقة الدوري المصري غير القمة، خاصًة وأن أمامهم مباريات أكثر أهمية في إفريقيا.

وقام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، بتحديد مباراة ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وصن داونز، بحيث تقام مباراة الذهاب يوم 29 فبراير في الساعة السادسة مساءًا، بينما يقام لقاء العودة يوم 7 مارس.

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش، عقب تحقيق الفوز على طلاىع الجيش، استعدادًا لمباراة المصري المؤجلة من الجولة السادسة عشر والتي تقام الجمعة المقبلة.

فقام اللاعبين بالجري حول الملعب مع القيام ببعض التدريبات الاستشفائية والبدنية، بينما أجرى الشناوي الحارس الأساسي بعض التدريبات الفردية.

وأنهى مسئولو الأحمر كل الإجراءات الخاصة بسفر الفريق إلى الإمارات، من أجل خوض مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، في عاصمة الإمارات أبو ظبي، وذلك يوم 20 فبراير.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول