الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

تعرف على آخر أخبار الزمالك اليوم الأحد 23/2

0 116

الاعلانات

تعرف على آخر أخبار الزمالك اليوم الأحد 23/2.> شهد مران الزمالك الذي اقيم اليوم جلسة فنية من قبل باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق والشيشيني المدرب العام، مع اللاعبين من أجل الثناء لهم على المجهود الرائع الذي كلل في النهاية بحصد بطولة السوبر الإفريقي والمصري.

تعرف على آخر أخبار الزمالك اليوم الأحد 23/2

وطالب كارتيرون من اللاعبين مواصلة سلسة الانتصارات وعدم الالتفات لأي هجوم يوجه لهم، والرد على الجميع داخل الملعب، والتركيز على المباريات القادمة سواء بالدوري أو الكأس أو إفريقيا من أجل حصد المزيد من البطولات.

كما تم تصعيد كل من حسام أشرف ومحمد حسام “بيسو” وياسين مرعى وحاتم محمد، للتدريب مع الفريق بمران اليوم، الذين ينتمون لناشئي مواليد 2001، بعد تطور أدائهم الملحوظ.

الاعلانات

ومن المعروف أنه ستكون هناك جلسة أيضًا بين مرتضى منصور رئيس الزمالك واللاعبين، يأتي ذلك من أجل دعمهم وتهنأنتهم بحصد البطولتين، واعلامهم بقيمة المكافآت التي سيحصلون عليها، ومطالبتهم بالتركيز في مباراة القمة مع الأهلي غدًا.

ليستعد الأبيض بعد مباراة القمة للقاء لا يقبل القسمة على اثنين مع الترجي التونسي، وذلك يوم الجمعة الماضية 28 فبراير باستاد القاهرة الدولي، في الساعة السابعة والنصف مساءًا، في ربع بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني الترجي حاليًا قبل مواجهة الزمالك بإفريقيا،من فقد أحد عناصره المهمة وهو ماهر بن صغير، الذي تعرض لإصابة في المباراة التي اقيمت بين فريقه وحمام الانف في بطولة الدوري التونسي، ونتج عنها التواء في كاحل القدم.

استعدادات الزمالك لمواجهات الأهلي

ويستعد فريق الزمالك الآن للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للقاء الأهلي في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع، حيث يبحث كارتيرون عن بدائل لكل من عبدالله جمعة وشيكابالا وإمام عاشور بعد توقف كليهما من الاتحاد المصري نطرًا للمناوشات التي حدثت في بطولة السوبر المصري مع الأهلي.

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول