الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

تعرف على آخر أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 12/2

0 94

الاعلانات

أبدى المحلل الرياضى هيثم فاروق، سعادته بالاستقبال الحافل الذي ناله فريق الزمالك من الجماهير البيضاء عقب الوصول للأراضي القطرية.

كما أوضح توقعاته عن مباراة السوبر الأفريقي بين الزمالك المصري والترجي التونسي، والذي يرى فيها أن الأبيض هو الأقرب للتتويج باللقب، متمنيًا كل التوفيق في مباراته التي ليست بالسهلة وتحتاج للمزيد من التركيز من اللاعبين.

وكان كارتيرون قد استبعد محمود شيكابالا صانع ألعاب الفريق من المشاركة الجمعة المقبلة، نتيجة الإصابة التي يعاني منها اللاعب، بعد مباراة حرس الحدود بالدوري المصري.

ويفاضل حاليًا كارتيرون المدير الفني للفريق بين كل من كاسونجو كابونجو ومصطفى فتحي، لضمه بديلًا لشيكابالا للمشاركة يوم الجمعة المقبلة أمام الترجي التونسي بالسوبر الإفريقي.

الاعلانات

وكانت هناك علامات من الغيرة قد ظهرت على الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، حيث قال عبر صفحته الخاصة بتويتر أن الاستقبال الحافل الذي حظت به بعثة الزمالك في قطر لم يكن من جماهير الأبيض فقط، فقد حوت على أهلاوية وإسمعلاوية.

ويحظى الفارس الأبيض بمساندة كبيرة من لاعبيه السابقين ومدربيه وجماهيره، حيث سافر أحمد سليمان منافس مرتضى منصور سابقًا على الرئاسة إلى عاصمة قطر “الدوحة”، من أجل دعم الفريق والعودة بكأس السوبر الإفريقي.

فقد غرد سليمان على حسابه الشخصي بتويتر وكتب: “من أجل الزمالك حضرت الدوحه لمسانده الزمالك العظيم فى مباراته الهامه أمام الترجى للفوز بالسوبر الافريقى، ربنا ينصرنا ونفرح الجمعة زى مافرحت باول سوبر افريقى بجنوب افريقيا سنه ٩٤.

وبالنسبة لمباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي، والذي يقام يوم 20 فبراير بالإمارات، فهناك بعض اللاعبين من الأحمر المهددين بالغياب عن مباراة السوبر وهم علي معلول ومحمد هاني وأيمن أشرف.

وجاء هذا التهديد لحصول هؤلاء اللاعبين على بطاقتين صفراء بالدوري المصري، فالجبلاية تعتبر أن مباراة السوبر مكملة للدوري ويتبقي للأهلي لقاء أمام المصري قبل مباراة السوبر، ففي حاله حصول منهم على بطاقة صفراء يتم استبعاده من المباراة.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول