الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

تعرف على أبرز أرقام وإحصائيات الدور الأول بالدوري السعودي

0 97

الاعلانات

أسدل الستار على مباريات الدور الأول من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين باعلان نادي النصر بطلًا للشتاء.

تعرف على أبرز أرقام وإحصائيات الدور الأول بالدوري السعودي

ويقدم لكم موقع “ملعبنا” إحصائيات وأرقام الدور الأول بالدوري السعودي، والتي جاءت كالتالي:

‏نادي الهلال السعودي وعدد الاهداف والإحصائيات

كان نادي الهلال هو الأكثر تهديفًا بواقع ‏42 هدفًا، فيما مرر الكرة بواقع ‏8,359 تمريرة، فيما جاء عدد تسديد النصر للكرة بعدد 232، وتلاه الزعيم بواقع 91 تسديد على المرمى.

فيما كان عدد ارتكاب الأخطاء الأكبر من نصيب نادي الفتح بواقع ‏260 خطأ، وسجل 5 ركلات جزاء، فيما استقبل ضمك 6 ضربات جزاء داخل شباكه، بينما حصل نادي الوحدة على 39 من الكروت الصفراء، وحصل التعاون على 4 كروت حمراء.

الاعلانات

اكثر اللاعبين صناعة للفرص في الدوري السعودي

وكان الأكثر صناعة للفرص نور الدين امرابط لاعب النصر السعودي بواقع 51 إتاحة للفرص، واستخلص منها 5 أسيست، فيما أتيح لسعد بقير لاعب أبها 36 فرصة، استخلص منها 5 أسيست، واستطاع جودوين لاعب الوحدة أن يستخلص 6 أسيست من 34 فرصة.

وأتيح لفتوحي لاعب الحزم 33 فرصة، استخلص منها 4 أسيست، واستخلص جوانكا لاعب الشباب 2 اسيست من 32 فرصة، فيما أتيح لسيلتي لاعب الاتفاق 30 من الفرص، استخلص منها 2 أسيست.

فيما أتيح لأرسينيو لاعب الفيحاء 29 من الفرص استخلص منها 6 أسيست، وجاء الجبلي لاعب الفيصلي بواقع 29 من الفرص استخلص منها 6 أسيست.

واحتل نادي ضمك المركز السادس عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري، وكان الأكثر تعرضًا للهزائم بواقع عشر هزائم، واستقبلت شباكه 32 هدفًا، و6 ركلات جزاء، وكان الأضعف هجومًا وتسجيلا للأهداف بواقع 11 هدفًا، والأقل في عدد النقاط فقد حصد 9 نقاط فقط.

فيما لم يتلقى لاعبو نادي الرائد السعودي أي كروت حمراء خلال الدور الأول.

وتفوق جوميز مهاجم الهلال في تسجيل 13 هدفًا، وتصدر لقائمة هدافي الدوري السعودي، فيما سجل عبد الرزاق حمد الله 12 هدفًا، وجاء عمر السومة لاعب أهلي جدة في المركز الثالث ب11 هدفًا.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول