الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

تعرف على أخبار الأهلي اليوم السبت 22/2

0 101

الاعلانات

حرص رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، على حضور مران الفريق الذي اقيم اليوم بملعب التتش، عقب الهزيمة من الزمالك في السوبر المصري بركلات الترجيح والعودة من الإمارات.

 

وطالب الخطيب اللاعبين بالتركيز في مباراة القمة، مع الزمالك، والتي ستقام يوم الأثنين المقبل 24 فبراير، قبل مباراة الأحمر في إفريقيا.

 

وشهدت مباراة السوبر المصري الكثير من المناوشات بين لاعبي الأبيض والأحمر، ليصبح كل من اللاعب محمود كهربا ووليد سليمان وأجاي مههدين بالايقاف لمدة 4 مباريات، وعلى الجانب الآخر كل من شيكابالا وإمام عاشور وطارق حامد ولكن 6 لقاءات.

 

كما اعلن موقع تذكرتي لبيع تذاكر مباراة الأهلي وصاندونز فتح باب حجز تذاكر اللقاء، والتي من المقرر اقامتها يوم 29 فبراير في مصر في ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الاعلانات

ويدرس الاتحاد المصري لكرة القدم الأوضاع الخاصة بتأجيل مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية، والمقرر اقامتها الاثنين، وذلك يصب في مصلحة كليهما خاصة وأنهم مقبلون على مباريات هامة بإفريقيا لا تقبل القسمة على اثنين.

 

ويسعى لاعبو الأهلي لاسعاد الجماهير بعد الخسارة من الزمالك في السوبر، حيث خرج كل من القائد حسام عاشور ووليد سليمان وغردو عبر تويتر يعقبون على اللقاء، بأن الرد سيكون في الملعب وتحقيق الفوز.

 

وتدرس ادارة النادي الأهلي في الوقت الحالي، تقديم شكوي ضد لاعبي الزمالك، نتيجة ما صدر منهم اتجاه لاعبي الأحمر، والذي كان رد فعل عن ما صدر منهم اتجاه لاعبي الزمالك نتيجة الخسارة.

تعرف على حكام مباراة القمة بين الزمالك والأهلي بالدوري المصرى

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول