الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

تعرف على تصريحات أليجري خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نابولي

0 158

الاعلانات

كتب: حسام مجدي

إنتهى منذ قليل المؤتمر الصحفي للإيطالي “ماسيميليانو أليجري” المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي والخاص بمباراة الفريق غدا السبت ضد نادي نابولي في الدوري.

وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي لمباراه نابولي

“لم يكن هناك الكثير من الوقت للتحضير لمباراة الغد ونفس الحال أيضا بالنسبه إلى نابولي ولكن ستكون مباراه هائله وإن كان يمثل أهميه أكبر لنابولي نظرا لمركزه في الدوري”.

وأضاف مدرب يوفنتوس: “نريد أن نرد لنابولي هزيمة الموسم الماضي نحن حاليا في إنطلاقه رائعة لذا نتوقع دعم هائل من جمهورنا الكبير”.

وأكمل أليجري: “فريق واحد سيفوز بلقب الدوري الإيطالي ولكن هذا الفوز صعب فا نابولي حاليا خلفنا بثلاث نقاط كما عاد إنتر إلى طريق الإنتصارات مره أخرى لذا المنافسه على اللقب ستكون صعبه فالدوري الإيطالي أصعب دوري تلعب به في أوربا”.

الاعلانات

وتابع أليجري: “أنا وأنشيلوتي متشابهان نحن ننتمي لنفس المدرسه التدريبيه ولكن لكل منا شخصيته المختلفه ويمكننا رؤية بصمته الآن مع فريق نابولي فقد أصبحوا يسجلوا كثيرا ويستقبلوا قليلا أختلفوا عن العام الماضي بشكل كبير”.

وعند سؤاله عن تشكيل مباراة الغد أجاب أليجري قائلا: “سنلعب بأثنين أو أربعه في منتصف الملعب حسب الصفات الهجوميه التي سنحتاجها لتلائم خط الهجوم كما سيعود مويس كين للفريق غدا وسيبدأ كلا من رونالدو و ماتويدي وبونوتشي وكيلليني و ساندرو وبيانيتش”.

وتابع مدرب اليوفي: “من المزعج ترك لاعبين خارج قائمة المباراه واليوم سأقرر من يدخل القائمه بناء على التدريبات وحالة اللاعبين كما سأخذ بالإعتبار أن لدينا لقاء يوم الثلاثاء بدوري الأبطال”.

وأنهى أليجري حديثه قائلا: “‏علينا التركيز على المباراة في حين أن نابولي سيركز على جدول الدوري لذا علينا أن نحتفظ بهدوئنا لأنها ستكون مباراة بدنية بدرجة كبيرة”.

وسيواجه يوفنتوس غدا السبت نظيره نابولي في مباراة الأسبوع السابع من منافسات الدوري الإيطالي على ملعب أليانز.

ويتواجد يوفنتوس في المركز الأول من ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطه بينما يتواجد نابولي في المركز الثاني برصيد 15 نقطه.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول