الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

تعرف على قرعة تصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة افريقيا للأندية لكرة السلة بمشاركة الأهلى وسموحة

0 183

الاعلانات

كتب:عبدالرحمن سامح

اجريت مساء اليوم قرعة المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة افريقيا للأندية لكرة السلة بمشاركة احد عشر فريقاً والتى ستنطلق غداً الموافق 30 سبتمبر،وكان سموحة والأهلى قد اعلنا فى وقت سابق الإشتراك فى تصفيات المنطقة الخامسة ووالتى تضم عدداً من الدول وهم: مصر وببروندى وإريتريا وإيثيوبيا وكينيا وروندا والصومال والسودان وجنوب السودان وتنزانيا وأوغاندا.

واسفرت نتائج القرعة عن وقوع سموحة فى المجموعة الاولى التى تضم ست فرق مع كل من: JKTمن تنزانيا و REG من رواندا وايوسا امن إثيوبيا وكبا من كينيا وكوبرا من جنوب السودان،بينما وقع الأهلى فى المجموعة الثانية التى تضم خمس فرق مع كل من: باتروتس من رواندا واويلرز من تنزانيا وولكيت من إثيوبيا و وسترثمور من كينيا.

الاعلانات

وسافر كل من الأهلى وسموحة لتنزانيا اول أمس الموافق 27 سبتمبر الحالى،وضمت بعثة الأهلى كل من:

رامي جنيدي – ابراهيم الجمال – كريم الدهشان – حاتم البحيري – محمد ابو النصر – مؤمن ابو العينين – مصطفى مشعل – مصطفى الشافعي – احمد السلعاوي – سيف سمير – محمد عدلى – كوينتون دوجيت وتحت قيادة فنية للمدرب طارق خيرى.
كما ضمت بعثة سموحة كل من :وهم أحمد عزب – عمر عزب، إبراهيم خالد – تامر مصطفي – رؤوف مصطفي – محمد القوصي – شريف الدياسطي – فتحي زكي – مروان سرحان – أشرف ربيع – أحمد فتحي – جيمس جاستس وتحت القيادة الفنية للمدرب أشرف توفيق.

ويتأهل للدور الثانى الفرق اصحاب المراكز الأربعة الأولى حيث يلاقى الأول صحاب المركز الرابع من كل مجموعة بينما يلاقى الثانى صاحب المركز الثالث من كل مجموعة.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول