الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

تعرف علي ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة”العشرين”

0 252

الاعلانات

ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة”العشرين”..   إنتهت الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز يوم الأحد 19 يناير 2020 ،وبرشلونه استعاد الصدارة من جديد.

ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة”العشرين”

شهدت مباريات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني إثارة كبيرة وكانت البداية عندما فاز خيتافي علي ليجانيس بثلاثة أهداف نظيفه، بينما أكتسح مايوركا نظيره فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف وفاز ريال بيتيس علي ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، كما حقق ألافيس الفوز علي ليفانتي، وفي قمة الجولة ال20 إستطاع ريال مدريد الفوز علي إشبيلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي شهدت إثارة علي الدقائق الإخيرة، وفي ختام الجولة ” العشرين”، نجح برشلونه في إستعادة صدارة جدول الدوري بعد الفوز علي غرناطة بهدف نظيف.

برشلونة يستعيد صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة العشروين

الاعلانات

إستطاع نجم برشلونه الاسباني ليونيل ميسي منح فريقه الفوز واستعادة صدارة الدوري الإسباني، بعدما أحراز هدف الفوز علي غرناطة في الدقيقة 76 من المباراة لستعيد برشلونه صدارة الدوري الإسباني منجديد بفارق الإهداف علي ريال مدريد الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط ب43 نقطة.

نجح كيكي سيتين المدير الفني الجديد لبرشلونة خلفا للمدرب إرنستو فالفيردي التي تمت إقالته بعد الخروج من نصف نهائي كأس السوبر الإسباني علي حساب إتلتيكو مدريد في تحقيق أول إنتصار له علي حساب غرناطة بهدف نظيف إستعاده به صدارة جدول الترتيب.

إليكم جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني بعد الجولة ل20.

ترتيب الدوري الإسباني

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول