الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

تعرف علي مواجهة الزمالك القادمة في الدوري المصري

0 235

الاعلانات

تعرف علي مواجهة الزمالك القادمة في الدوري .. دائمًا ما يبحث جمهور الزمالك العريق عن موعد مباراة فريقهم القادمة، حيث أنه و رغم الإخفاق دائمًا ما يكونو في الموعد، لذا سنقدم لكم في التقرير التالي موعد مباراة الزمالك القادمة.

مواجهة الزمالك القادمة في الدوري المصري

يحل نادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على الفريق الكروي الأول بنادي الجونة، يوم الأربعاء القادم، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في مباراة مؤجلة من  الإسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والجونة

الاعلانات

يدخل الفريق الأبيض المباراة ولا بديل أمامه سوي الفوز وتحقيق الثلاث نقاط لكي يحافظ علي حظوظة في المنافسة علي لقب الدوري المصري الممتاز.

يأمل باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك في مواصلة الإنتصارات في الدوري بعدما حقق الفوز في أخر جولتين علي إسوان وطنطا، ويطمح في تحقيق الفوز الثالث علي التوالي والزحف نحو المنافسة علي اللقب.

يخوض الفريق تدريباته اليوم الأحد علي ملعب النادي بميت عقبة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين عقب الفوز علي فريق زيسكو يونايتد بهدفين مقابل لاشئ ، أحرزهما أشرف بن شرقي، ومصطفي محمد في المباراة التي جمعتهما في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا علي ملعب إستاد السلام بالقاهرة.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري2020

يذكر إن الزمالك يحتل المركز الثالث في بطولة الدوري العام برصيد21 نقطة، بينما يحتل الفريق الساحلي المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول