الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

تقرير .. الدوري الألماني ما بين بطل معتاد وأخر يسعي لخطف اللقب

0 90

الاعلانات

يعد  الدوري الألماني حاسماً في مسألة طموحات الأندية بشأن تحقيق اللقب المحلي أو التنافس على البطولات الخارجية، وسيلعب دوراً مهماً في مسألة الضغط على الفرق الكبرى وسيكشف عن قدرة الأندية في الحفاظ على تركيزها مع نهاية كل مرحلة.

ويحافظ بايرن ميونيخ على صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 42 بعدما حقق الفوز في 13 مواجهة وخسر 4 مواجهات وتعادل 3 مباريات وتمكن لاعبين البايرن من تسجيل 58 هدف فيما سكنت شباك الفريق بــ 23هدف.

ويأتي بوصافة الدوري فريق لايبزيج برصيد 41 نقطة والذي تمكن من تحقيق الفوز في 12 مباراة وخسر 3مباريات وتعادل 5 مرات، وسجل لاعبين لايبزيج 53هدف وسكنت شباكهم 25 هدف. أما أصحاب المركز الثالث بروسيا دورتموند يقدمون نتائج إيجابية هذا الموسم ويلاحقون البايرن ولايبزيج ويبتعدون عن أصحاب المركز الأول بثلاث نقاط فقط، حيث يحتل الفريق 39 نقطة بعدما حققوا اللاعبين الفوز 11 مباراة وكان التعادل سيد الموقف لهم حيث تعادل الفريق في 6 مواجهات أما الخسارة كانت متساوية مع أصحاب الوصافة 3 مباريات.

 

ويتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني روبرت ليفاندوسكي مهاجم بايرن ميونيخ ب22 هدف ويلاحقه تيمو فيرنير مهاجم لابيزيج برصيد 20 هدف وثالث هدافي الدوري لاعب بروسيا دورتموند جادون سانشو 12 هدف.

 

وإليكم جدول ترتيب الدوري الألماني 2019 – 2020 

 

الاعلانات

جدول ترتيب هدافي الـدوري الألماني موسم 2019-2020

 

 

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول