الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

تقرير ملعبنا | الاتحاد يسعي لمضاعفة أحزان دجلة .. والمصري يريد الهروب من الجيش

0 150

الاعلانات

كتب : أحمد سمير

الاعلانات

  يسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد السكندري لمضاعفة أحزان فريق وادي دجلة عندما يستضيفه اليوم علي ملعب الإسكندرية في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس للدوري العام في تمام الخامسة مساءا.

 

ويحاول المدير الفني الجديد لزعيم الثغر حلمي طولان لتحقيق نتيجة إيجابية في أول مهمة رسمية له مع الفريق خلفا لمحمد عمر الذي رحل عن الفريق بعد الخسارة الثقيلة من الداخلية بثلاثية نظيفة في الأسبوع الثامن.

 

ويدخل سيد البلد المباراة في المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط من 7 مباريات ‘ بينما يحتل فريق دجلة المركز الأخير برصيد 4 نقاط من 7 مباريات أيضا .

 

ويدير اللقاء تحكيميا طاقم التحكيم المكون من محمد الحنفي حكما للساحة ويعاونه كلا من أحمد توفيق طلب مساعد أول وهاني العراقي مساعد ثاني وأحمد إبراهيم حكم رابع.

 

وفي أولي مباريات الأسبوع التاسع من المسابقة يستضيف فريق المصري البورسعيدي المنتشي بتأهله للدور قبل النهائي من بطولة الكونفدرالية نظيره طلائع الجيش في تمام السابعة مساءا علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

ويدخل النسر الأخضر المباراة في المركز الثامن برصيد 9 نقاط من 6 مباريات فقط ‘ بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط من 7 مباريات.

 

ويدير اللقاء طاقم تحكيم مكون من محمود عاشور حكما للساحة ويعاونه كلا من رجب محمد مساعد أول وهشام الدسوقي مساعد ثاني ويحيي فضل حكم رابع.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول