الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

تقرير _كاس مصر والمربع الذهبي اهم تحديات النسر الأخضر بعد الخروج من الكونفدراليه

0 165

الاعلانات

كتب :- محمود احمد

 خرج فريق المصري البور سعيدى من بطولة الكونفدرالية الإفريقية للأندية وذلك بعدما وصل إلى دور قبل النهائي ولكنه لم يتمكن من تتدوين تاريخ جديد له.

 

ويذكر أن المصري البور سعيدى تعادل فى مباراة الذهاب سلبية بدون أهداف على ستاد بورسعيد بينما سقط فى فخ الهزيمة القاسية فى لقاء العودة برباعية نظيفة دون رد. بذلك يعود المصري البور سعيدى الى المباريات المحلية سواء بطولة الدوري المصرى الممتاز أو كأس مصر نظرا لعدم إرتباطه بأي مواجهات خارجية.

وينتظر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن واللاعبيين ثلاث تحديات يسعي خلال الفترة القادمة لتحقيقهم التى رصدهم ” ملعبنا ” خلال هذا التقرير :-

١– المربع الذهبي

الاعلانات

يسعي لاعبي الفريق البور سعيدى للفوز فى المباريات القادمة ببطولة الدوري المصري وذلك لجمع اكبر عدد من النقاط للدخول إلى المربع الذهبي والمنافسة عليه حيث ان هناك أكثر من فريق يقدم مستوي مميز هذا الموسم ويتواجد الآن بالمنطقة الأمامية.

٢– كأس مصر

لم يخوض فريق المصري البور سعيدى أي مباراة له ببطولة كأس مصر حيث كان يتم تأجيلهم بسبب مباريات الكونفدرالية و لكنه يسعي للمنافسة على حصد تلك البطولة من أجل تعويض خسارة الكونفدرالية ومصالحة الجماهير التى تساندهم دائما.

٣– الإعداد للكونفيدرالية الجديدة

لابد علي الجهاز الفني لفريق المصري البور سعيدى قيادة حسام حسن ان يبدأ فى الإعداد للكونفيدرالية الجديدة فى الموسم المقبل حتى لا يكون الدخول مشرف بل تكون الفوز بالبطولة هو هدف الفريق.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول