الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

توتنهام ضيفآ ثقيلآ على برشلونة لخطف بطاقة العبور “دوري أبطال أوروبا”

0 128

الاعلانات

بعد اكتساحه اسبانيول برباعية نظيفة في ديربي كتالونيا .. انتصار ابتعد به عن الملاحقين بفارق ثلاث نقاط .. يعود برشلونة الى هدفه الاول هذا الموسم دوري أبطال اوروبا ليستقبل توتنهام الانجليزي في اخر جولة من دور المجموعات .

البارسا متأهل بصدارة مضمونة .. وهناك مواجهة صعبة أمام ليفانتي يوم السبت خارج الارض .. تبقى التساؤلات مطروحة هل يقوم فالفيردي بالمداورة الكثيرة أم انه سيدخل بمعظم أساسيه ليساعد الانتر على التأهل ويحرم توتنهام من تحقيق ذلك .

فالفيردي استعاد أرثر من الاصابة .. ولم يعاقب ديمبلي الذي تأخر ساعتين عن تدريبات صباح السبت بسبب النوم والمنبه .. ومن المتوقع أن يتواجد هداف البطولة هذا الموسم ملك الركلات الحرة “ليونيل ميسي” الذي يهوى شباك الاندية الانجليزية حيث لعب ضدهم 29 مباراة سجل 22 وصنع 8 .

عن توتنهام يقوده المدرب الارجنتيني المتألق “بوتشيتينو” .. استعاد عافيته محلياً واستطاع الاستمرار بسلسة انتصارات وضعته في المركز الثالث .. النسق الهجومي والرتم السريع العالي عاد بعودة اجتماع الثلاثي “ديلي الي .. ايركسن .. هاري كين” ومن خلفهم السهم “سون” ..

بعد فوزه على الانتر في ويمبلي بهدف نظيف تعادل معه بالنقاط ويتفوق عليه بحساب المواجهات المباشرة .. وعلى عكس مباراة الذهاب فانه يأتي الى الكامب نو بكامل العتاد وهدفه الاول حصد الثلاث النقاط للتأهل واضعاً اماله بنفس الوقت على أيندهوفن ليفعل شيء في مواجهته مع الانتر في حال قرر البارسا تلوين كرة القدم .

 

بطاقة المباراة : برشلونة الاسباني  أمام توتنهام الانجليزي

الاعلانات

المناسبة  : الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2018/19

الحكم  : الصربي “ميلوراد مازيتش”

الملعب  : الكامب نو

الموعد  : الثلاثاء 11/12/2018

التوقيت  : (22:00) بتوقيت القاهرة ،، 23:00) مكة

القنوات الناقلة  : bein sport 3 – هوا السورية الارضية
– Canal+Sport .

المعلق  : عصام الشوالي

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول