الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

تير شتيجن يتكلم بخصوص اول كلاسيكو رسمي بدون الدون

0 102

الاعلانات

كتب : عبد الرحمن أمين

تكلم الألماني أندريا تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة الإسباني، عن غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مواجهة الكلاسيكو القادم.

ويستقبل النادي الكتالوني نظيره الميرينجي ، يوم الأحد المقبل على ملعب الكامب نو ، ضمن منافسات الجولة العاشرة لليجا.

وقال شتيجن في تصريحاته خلال مقابلة صحفية نشرتها الماركا : “مواجهة ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو؟ أنا لا أركز على لاعب واحد”.

الاعلانات

وأضاف: “ريال مدريد لديهم لاعبون ممتازون ، لديهم الكثير من المهارة الفردية، صحيح أن كريستيانو قد سجل العديد من الأهداف، وكان لاعبًا مهمًا لريال مدريد، وبالطبع ستلاحظ رحيله من النادي، وسنرى كيف سيحلون ذلك في الايام المقبلة”.

و استكمل حارس البارسا : “الشيء المهم بالنسبة لنا هو التركيز على لعبنا و انفسنا لتقديم موسم رائع ويمكننا ذلك نحن فريق عظيم”.

تير شتيجن تحدث أيضًا عن النموذج المثالي لحارس المرمى و قال : “كل حارس مرمى مختلف ولا يمكن اعتبار أي أسلوب أفضل من الآخر”.

وأكمل: “بالطبع أول شيء مهم هو إيقاف الهجمات ، لكن الفلسفة تشمل اللعب بالقدمين، في الليجا لدينا بعض أفضل حراس المرمى في العالم ، كلهم جيدون ، على سبيل المثال ، بالنسبة لي أوبلاك هو حارس المرمى المثالي لأتليتكو مدريد، تماماً كما يمكن أن يكون إديرسون لمانشستر سيتي”.

وأختتم شتيجن تصريحاته بشأن تكيفه في برشلونة: “أعتقد أن التكيف في البارسا لم يكلفني كثيرًا، فأنا أحب الطريقة التي يلعب بها برشلونة، وأنا أحب فلسفة وأسلوب وعقلية الفريق، يختلف عن معظم الأندية”.

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول