الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

ثروت سويلم يؤكد المصري من حقه اللعب في بورسعيد

0 153

الاعلانات

كتبت// ميادة سيد

 

أكد المدير التنفيذى لاتحاد الكرة اللواء “ثروت سويلم” عن أحقية النادى المصرى اللعب على استاد بورسعيد خلال مباريات الدورى المصرى هذا الموسم.

 

وقد صرح سويلم قائلا: “المصرى يلعب فى الكونفدرالية ببورسعيد بعدد كبير من الجماهير، ونعمل أن تعامل المباريات المحلية بنفس المعاملة، ولكن الأمر يحتاج لبعض الوقت لإيجاد حلول”.

 

الاعلانات

وأضاف المدير التنفيذى للجبلاية قائلا: “الأوضاع باتت مطمئنة، ولكن لاعبى المصرى والمسئولين فى النادى يجب أن يكونوا أكثر هدوءاً فى الفترة المقبلة من أجل العودة للعب فى بورسعيد وخارجها بشكل طبيعى”.

 

وكان “هانى أبو ريدة” رئيس اتحاد الكرة قد اتفق مع عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، على تقديم تصور جديد إلى وزارة الداخلية لإقامة مباريات النادى المصرى فى الدورى العام باستاد بورسعيد.ووفقا للتصور الذى تم الاتفاق عليه، وتقام مباريات النادى المصرى مع الأندية التى تقام مبارياتها فى القاهرة على استاد الدفاع الجوى، فى حال موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة ونادى بيراميدز الذى استأجر الملعب هذا الموسم لإقامة مبارياته عليه بالدورى، بحضور جمهور الفريق صاحب المباراة فقط، فى مباريات الذهاب والعودة.

 

ويذكر أن يتضمن التصور إقامة مباريات المصرى مع الأهلى والزمالك ذهاباً وإياباً باستاد الجيش ببرج العرب، وقد يترقب اتحاد الكرة موقف الجهات الأمنية فى هذا التصور.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول