الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

حسام عاشور: تحقيق الدوري هدفنا.. وسوء الإختيارات سبب خروج الفراعنة

0 119

الاعلانات

كتب ماهر مدحت

أوضح حسام عاشور لاعب وكابتن فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي علي تركيز جميع لاعبي الشياطين الحمر في إسعاد جماهير المارد الأحمر.

وأكد اللاعب أن إجتهاد لاعبي الفريق في الفترة الماضية هو سر نجاح معسكر الفريق بإسبانيا إستعداداً لإستكمال بطولة الدوري المصري الممتاز بعد خروج منتخب مصو من دور الـ”16″.

وأضاف حسام عاشور :” هدفنا الفترة المقبلة الفوز ببطولة الدوري للمرة”41″ في تاريخ النادي و”12″ في تاريخ اللاعب، وقد كان حقق اللاعب مع فريق النادي الأهلي بطولة الدوري المصري من قبل”11″ بطولة.

وأعرب كابتن فريق النادي الأهلي عن حزنه الشديد لخروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا في دور الـ”16″، مؤكدًا أن إختيارات الجهاز الفني للفراعنة هي سبب الخروج المبكر للفراعنة من بطولة كأس أمم إفريقيا.

الاعلانات

واستكمل حسام عاشور كابتن فريق النادي الأهلي حديثه:” بعض اللاعبين كانوا يستحقون الإنضمام لقائمة منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا وهم رمضان صبحي ومحمد هاني وعبدالله جمعة وعمرو السولية ومحمود عبدالمنعم”كهربا”.

وقد كان خرج منتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا من دور الـ”16″ بعد الهزيمة من منتخب جنوب إفريقيا بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من المباراة.

واختتم حسام عاشور حديثه:” طموحى تحقيق إنجازات وبطولات للقلعة الحمراء الفترة المقبلة، وهدفنا تحقيق الدوري الموسم الحالي وتحقيق الدوري ودورى أبطال إفريقيا الموسم المقبل والوصول لكأس العالم للأندية.

ويخوض فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى معسكر خارجى في”إسبانيا” استعدادًا لإستكمال بطولة الدورى المصري عقب إنتهاء بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا في مصر.

وقد خاض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى مباراة ودية أمس الخميس بمشاركة كابتن الفريق حسام عاشور أمام فريق نيوبورت الإنجليزي في ثانئ لقاءات الفريق الودية بمعسكر الفربق بإسبانيا.

ويسعى الجهاز الفني للنادي الأهلى بقيادة الأورجويانى مارتن لاسارتي لتجهيز كافة اللاعبيم لإستكمال بطولة الدوري عقب إنتهاء بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا في مصر.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول