الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

حصاد الجولة السادسة من البريميرليج

0 155

الاعلانات

كتب: أحمد سمير

انتهت أمس فعاليات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز ومن أبرز أحداث الأسبوع في البريميرليج انفراد ليفربول بالصدارة بعد 6 انتصارات متتاليه، اصبحت المره الأولي في تاريخ ليفربول التي يحقق فيها 7 انتصارات متتاليه في أول الموسم منها انتصار أوربي و 6 انتصارات في الدوري ، وكانت المباراة رقم 600 للمدرب الألماني يورجن كلوب في مسيرته الإحترافيه كمدرب .

 

كما شهدت عودة نجمنا المصري محمد صلاح للتسجيل من جديد بعد غياب.

 

وشهدت الجوله أيضاً أول سقوط لكتيبة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري بتعادله في ديربي لندني مع مضيفه وست هام سلبياً بعد تألق ملفت للحارس فابيانسكي .

 

استفاقة وست هام في آخر اسبوعين كان من أبرز الأحداث فبعد البداية الأسوأ ب 4 هزائم متتاليه نجح الفريق في تحقيق اول انتصار في الجولة الخامسه وتعادل مع المتصدر تشيلسي في الجولة السادسة ليفقده الصداره لصالح ليفربول .

 

وشهدت الجوله أيضاً اكتساح السيتي لكاريف خارج قواعده بخماسيه في مباراة شهدت تألق لاعبي الوسط بيرناردو سيلفا وجوندوجان بالإضافه إلي الهداف التاريخي للنادي سيرجيو أجويرو ليصعد السيتي لوصافة الترتيب مستغلا تعثر تشيلسي .

الاعلانات

 

توتنهام استفاق اخيراً بعد 3 هزائم ما بين المحلي والأوربي وحقق الفوز علي برايتون بهدفين لهدف ، واستمر تألق اريك لاميلا الذي سجل 4 أهداف في آخر 4 مباريات مع السبيرز في البريميرليج .

 

وشهدت الجولة أيضاً تذبذب مستوي مانشستر يونايتد تحت قيادة مورينيو الذي وجه اللوم للاعبيه بعد التعادل مع وولفرهامبتون بهدف لمثله ، بعد أيام قليله من تفوقه الأوربي !

 

كما حقق أرسنال فوزاً شهد تسجيل نجمي الهجوم الكسندر لاكازيت واوباميانج لهدفي الفريق وخرج الحارس بيتر تشيك أخيراً بشباكه نظيفه .

 

شهدت الجولة ايضاً سقوط بورنموث برباعيه بعد الفوز في الجولة الماضيه برباعية أيضاً ليثبت أن البريميرليج ليس للتكهنات ولا التوقعات ولا يعترف سوي بالأداء طوال ال 90 دقيقة فقط .

 

وتساوي مهاجم فولهام ميتروفيتش مع نجم البلوز ايدين هازارد في صدارة هدافي المسابقة برصيد 5 أهداف لكل لاعب .

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول