الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

حصاد اليوم في دوري : بيراميدز والانتاج في للصدارة وسموحة يتعثر امام المقاولون

0 108

الاعلانات

محمود اسامة

يبدو ان الدورى المصري لم يخلو من الإثارة هذا الموسم وهنا اليوم الاربعاء باليوم الثانى من الجولة السادسة من الدورى المصرى الممتاز .

حرس الحدود والاتحاد السكندرى 

بدأ اليوم لقاء حرس الحدود و الأتحاد السكندري الذي انتهي بالتعادل بهدف لمثله ليرفع من الاتحاد رصيده من النقاط الي  من الدورى المصرى الممتاز ست نقاط من ست مواجهات و تزداد ألم حرس الحدود و دخوله اكثر الي مخاوف الهبوط المبكرة .

علي الجانب الاخر دخل إنتاج مختار مختار لقاء بتروجيت و عينه علي صدارة مؤقته

في لقاء صعب أمام فريق متمرس و مدرب لطالما كان يشكل عائق أمام الكبار ولكن حنكة مختار في إدارة المباريات الصعبة جعلت الفوز في المتناول و اعطتهم الصدارة ولو مؤقتا املا في تعثر بيراميدز .

المقاولون العرب وسموحة 

و علي استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر دخل ذئاب الجبل اختبار يبدو صعبا أمام الشعلة السكندرية المتعادل مؤخرا قبل التوقف الدولي مع المتصدر بيراميدز .

دخل ذئاب الجبل اللقاء متسلحا بكل اوراقه المهمة المتمثلة في مهاجمه المقاتل احمد علي كامل و اللاعب الشاب الفذ طاهر محمد طاهر و محمود ابو السعود و الناشئ الرائع محمد مجدى .

و علي الجانب الاخر دخل الفريق السكندري بقيادة علي ماهر المباراة بنفس التشكيل الذي دخل به اخر مباراة له ليدخل المقاولون المباراة مبكرا بهدف المهاجم احمد علي كامل ليليه بهدف اخر تبعه عده فرص ضائعة من الفريقين.

الي ان احزر سموحة هدفهم الاول في الدقيقة 86 عن طريق المحترف بنسيون تشالنجو لينتهي اللقاء علي واقع فوز ذئاب الجبل علي الفريق السكندري.

الاعلانات

و في اخر مباراتين في يوم الثاني التقي وادي دجلة بمصر المقاصة في لقاء متكافئ من الطرفين.

ولكن كان لهجوم سموحة رأي اخر بقيادة رجب عمران ليسجل أولي الأهداف في الدقيقة 12 ليتبعه إيريك تراوري بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 74.

ليدخل في اعتقاد الكثير ان الفريق الفيومي حسم اللقاء ليدخل وادي دجلة اللقاء متأخرا بهدف محمود مرعي و ينتهي اللقاء بفوز صعب للفريق الفيومي و حسم نقاط المباراة .

 

و في نفس الموعد كنا علي موعد مع اللقاء الذي سال عليه الكثير من اللعاب و ستتواصل تبعاته الي ايام قادمه بين المرشح الجديد لحصد الالقاب المحلية بيراميدز و الفريق العائد للدوري الجونة .

يدخل براميدز علي ملعبه الدفاع الجوى بقيادة عمر جابر متسلحا بأخطر لاعبي الدورى البرازيلي كينو

حيث دخل اللقاء علي عادته بسيل من الهجمات علي دفاع الجونة الا ان المهاجم كارلوس إدواردو فشل في ترجمه أيا من الفرص المتاحه من زملاءه الي اهداف ليحرز لاعب بيراميدز الاول كينو هدف ابيض الذي بدء بإثارة الكثير من الجدل التحكيمي.

ليخرج الشوط الأول بالتعادل السلبي الذي كان حسب خطة الجونة انهم علي الطريق الصحيح لخطف نقطة من التعادل او ربما دخول مربع الذهب بفوز بطريقة

وجاء الشوط الثاني مماثل للشوط الاول بسيل من الهجمات الزرقاء أملا في إحراز هدف يزيل الضغوط من عليهم الي ان تحصل الجونة علي مراده بمخالفة علي حدود منطقة جزاء بيراميدز

ليسكنها المخضرم الدولي السابق احمد سعيد اوكا في شباك المهدي سليمان لتحدث العديد من المشادات في الملعب داخله و خارجه

بسبب المطلبات بركلة جزاء لعمر جابر و اخرى البرازيلي كينو استمر التوتر الي إحتساب 6 دقائق وقت بدل ضائع احرز فيها اللاعب الأخطر كينو هدف التعادل

لينتهي اللقاء علي واقع هدف لهدف لكل فريق ليترك اخر لقاء في اليوم الثاني أثار و جدل كبير حول الحالات التحكيمية .

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول