الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

دورتموند يحقق ريمونتادا خيالية أمام باير ليفركوزن وينفرد بصدارة البوندسليجا

0 125

الاعلانات

كتب : أحمد سمير

حقق دوتموند فوزاً غالياً ومثيراً علي حساب مضيفه باير ليفركوزن بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم .

وبهذا الفوز ارتفع رصيد دورتموند إلي 14 نقطة لينفرد بصدارة الدوري الألماني للمرة الأولي هذا الموسم .

وتقدم ليفركوزن في بداية الشوط الأول في الدقيقة 9 عن طريق ميتشيل وايزر وأضاف المدافع جوناتان غلاو تاه الهدف الثاني في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول لتنتهي أحداث الشوط بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شئ .

الاعلانات

وفي الشوط الثاني دخل دورتموند بضغط أعلي علي الخص وكثف من هجومه حتي تمكن من تقليص الفارق في الدقيقة 65 عن طريق لارسن بتمريرة من ماركو ريوس وعاود ريوس تألقه من جديد للجولة الثانية علي التوالي بتسجيل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة ال 69 من عمر اللقاء .

قبل أن يقلب الضيوف الطاولة ويتمكنوا من أحراز الهدف الثالث عن طريق الوافد الجديد الإسباني باكو الكاسير في الدقيقة 85 قبل أن يقتل نفس اللاعب أصحاب الأرض بالهدف الرابع في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء ليقتل أحلام أصحاب الأرض في العودة للقاء من جديد ولو حتي بتسجيل التعادل .

وبهذا الفوز ارتفع رصيد دورتموند إلي 14 نقطة اعتلي بقي جدول ترتيب البوندسليجا بفارق نقطة وحيدة عن بايرن ميونيخ وهيرتا برلين ، بينما تجمد رصيد باير ليفركوزن عند النقطة السادسة ليتراجع للمركز الثاني عشر .

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول