الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

دوري أبطال أفريقيا: وفاق سطيف الجزائري يقصي الوداد المغربي حامل اللقب من ربع النهائي

0 139

الاعلانات

فاطمة ماخوخ

خرج نادي الوداد البيضاوي (حامل اللقب) من دور ربع نهاية مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، بعد تعادله بدون أهداف مع ضيفه نادي وفاق سطيف الجزائري خلال المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب دور ربع النهاية .

 

وكانت مباراة الذهاب، التي جرت الأسبوع الماضي بالجزائر، قد آلت نتيجتها لوفاق سطيف 1- 0.

 

التفاصيل:

 

استهل الوداد الرياضي المباراة بالضغط لمحاولة تعويض نتيجة الذهاب أمام جماهيره التي فاقت ال 40 ألف. وكاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 10 بعد تسديدة لمحمد ناهيري قرب القائم الأيمن لمرمى زغبة .

 

ورد الفريق الضيف في الدقيقة 23،عبر عبد المؤمن جابو الذي سدد الكرة لكنها مرت محادية للخشبات الثلاث لمرمى الحارس ياسين الخروبي .

وفي الجولة الثانية، افتتح الفريقان بهجمات متبادلة افتقدت اللمسة الأخيرة، قبل أن تدين السيطرة تدريجا للفريق الأحمر الودادي.

 

وكانت أخطر الفرص المغربية الكرة الرأسية التي لعبها جيبور من داخل المنطقة بعد ركلة حرة، الا أن الحارس زغبة أبعدها الى ركنية (54)، قبل أن يتصدى بعد ثلاث دقائق لرأسية أخرى من ناهيري.

 

وتألق عرين النادي الجزائري في المباراة، في الدقيقة 60 نجح في تصدي لتسديدة قوية من جيبور من مسافة قريبة، قبل أن يضيع المهاجم بعد أقل من دقيقة فرصة كبرى، عندما وصلته الكرة عرضية متقنة في داخل منطقة الجزاء من عبد اللطيف نصير، ليسددها عالية في غياب الرقابة الدفاعية وهو بعيد أمتار قليلة عن المرمى.

 

الاعلانات

وواصل الوداد سيطرته على  دقائق الأخيرة من المباراة لكن بدون نجاعة هجومية وهز الشباك، لتنتهي المباراة على وقع التعادل السلبي وتأهل الوفاق للدور نصف نهائي من المنافسة.

ويلتقي وفاق سطيف في نصف النهائي الفائز من آخر مباريات الدور ربع النهائي يوم غد السبت  بين الأهلي المصري وضيفه حرية الغيني.

 

تشكيلتا الفريقين :

الوداد البيضاوي : ياسين خروبي ، عبد اللطيف نوصير ، كومارا ابراهيم ، محمد الناهيري ، نعيم أعراب (أمين تيغزوانين 78) ، صلاح الدين السعيدي ، ابراهيم النقاش ، وليد الكرتي (أمين الحسوني د60) ، اسماعيل الحداد ، محمد أوناجم (رشيدحسني 88) ، وليام جيبور.

 

المدرب : عبد الهادي السكيتيوي

 

وفتق سطيف : هواري فرحاني، عبد القادر بدران ، سمير عايبود (أكرم دجانيت د63)، ميلود ريبياعي ، مصطفى زغبة ، إلياس سيدهوم ، الحبيب بوكلموني (محمد اسلام بكير 87)، عبد المومن دجابو (انس سعد 78)، الرضواني السعدي، إيسلا داودي ديوناندي ، حسام الدين غاشا.

 

المدرب : رشيد الطاوسي

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول