الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

دور المجموعات .. مباريات اليوم من دوري أبطال أوربا 2019

0 180

الاعلانات

إعداد .. أحمد سمير

تنطلق اليوم مباريات دور المجموعات من بطولة دورة أبطال لموسم 2019 بثمانية لقاءات سوف نتناولهم معكم ببعض التفاصيل.

يلتقي في التاسعة من مساء اليوم نادي كلوب بروج البلجيكي وضيفه بروسيا دورتموند الألماني في الجولة الإفتتاحية لدوري أبطال أوربا لموسم 2019 .

دورتموند الذي يشهد انطلاقة أكثر من رائعة في البوندسليجا ، يسعي للوصول بعيداً هذا الموسم في المسابقة .

بينما يسعي كلوب بروج البلجيكي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتقديم عرض جيد أمام الفريق الألماني ومحاولة تحقيق الفوز في أولي جولات البطولة .

وفي نفس التوقيت يلتقي نادي نابولي الإيطالي تحت قيادة مدربه الإيطالي المخضرم كارلو انشيلوتي ، مع نادي النجم الأحمر ويسعي نابولي الذي يعج بكتيبة رائعة من النجوم إلي تحقيق انطلاقة جيدة في المنافسة الأوربية .

ومن أبرز الأسماء في نابولي ميرتينز وانسيني وميليك وهامسيك وكوليبالي وراؤول البيول والنجم الجزائري فوزي غلام .

وتقام في نفس التوقيت 4 لقاءات أخري حيث يلتقي ليفربول الإنجليزي مع باريس سان جيرمان الفرنسي في قمة مباريات الجولة الأولي من البطولة الأوربيه ، وفي لقاء قوي جداً يلتقي اتلتيكو مدريد الأسبانس مع موناكو الفرنسي ، جلطة سراي التركي مع لوكوموتيف موسكو الروسي ، شالكة الألماني مع بورتو البرتغالي في لقاء قد يشهد تخطي الإسباني المخضرم ايكر كاسياس لاعب الفريق الرقم القياسي ويصبح أكثر اللاعبين مشاركة في مباريات البطولة عبر تاريخها .

هذا وتفتتح مباريات البطولة هذا الموسم بلقائين في السابعة إلا خمس دقائق من مساء اليوم ، حيص يلتقي برشلونه الإسباني مع ايندهوفين الهولندي ، وانتر ميلان الإيطالي مع توتنهام الإنجليزي .

الاعلانات

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول