الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

رسمياً|أحمد صلاح يوقع عقود انضمامه لطائرة الأهلى(فيديو)

0 127

الاعلانات

كتب:عبدالرحمن سامح

وقع اليوم السبت احمد صلاح لاعب الكرة الطائرة على عقود انضمامة لصفوف القلعة الحمراء لمدة اربع مواسم.

ليعود الاعب المخضرم للفريق مرة اخرى بعد تجربة إحترافية كبيرة بالإضافة للعبه فى صفوف نادى طلائع الجيش .

وحضر توقيع العقود كل من محمد مصيلحى المدير الفنى لفريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى ورؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضى.

وعلى ضوء ذلك أعرب احمد صلاح عن سعادته بالعودة إلى النادى الأهلى مشيراً إلى انه بيته الأول وصاحب الفضل فى كل ما حققه من إنجازات على المستوى الجماعى او الفردى،كما اوضح انه لم يمكث كثيراً فى التفكير للتوقيع للنادى الأهلى وأنه يرغب فى رد الجميل للنادى الأهلى نظراً لإرتباطه الشديد به لافتاً انه يشعر بحماس كبير للمساهمة فى مزيد من الإنجازات للقلعة الحمراء.

الاعلانات

واتبع انه فخور بالغاية بما حققه من انجازات التى كان السبب فيها النادى الأهلى وما تعلمة داخل النادى ومنافسته دائماً على المركز الأول وهو ما سيسعى هو وزملائه لتحقيقه فى الموسم الجديد،واعرب عن امله فى قيدة الفريق للفوز بكل البطولات ونقل كافة خبراته إلى اللاعبين.

كما عبر محمد مصيلحى المدير الفنى للفريق عن سعادته الكبيرة بإتمام التعاقد مع صلاح مؤكداً على ان اى فريق يتمنى وجود لاعب بقيمته وخبرته الكبيرة،واوضح ان صلاح يمثل إضافة كبيرة للفريق وان عودته تمثل قوه كبيرة للفريق الذى يتطلع للفوز بكل البطولات التى يشارك بها.

كان صلاح قد وافق على العودة للأهلى منذ فترة ولكن إرتبطاته مع المنتخب المصرى والمعسكرات المستمرة فى الفترة الماضيه حالت بينه وبين إتمام توقيع العقود فور إتمام الإتفاق على العودة للنادى.

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول