الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

رسميا | صالح جمعة يفسخ عقده مع الفيصلي و يعود للقلعة الحمراء

0 124

الاعلانات

إعداد : كريم أحمد

عاد النجم الدولي المصري صالح جمعة بشكل مفاجئ إلي التدرييات الصباحية للمستبعدين من قائمة الفريق لمواجهة حوريا كوناكري الغيني غدا في تمام السادسة من مساء الغد علي ملعب 28 سبتمبر الذي يسع ل 25 ألف متفرج تحت قيادة الحكم الدولي التونسي يوسف السيرايري.

وكان أعلن نادي الفيصلي السعودي الذي أنتقل إليه الأعب من يناير الماضي لمدة موسم ونصف الموسم عن خروج من قائمة الفريق النهائية لخوض الدوري السعودي بسب عدم ألتزام ألأعب وعدم أستفادته بقدر كبير بفترة الأعداد علي حد وصف رئيس نادي الفيصلي علي الرغم من مشاركة الأعب في 5 مبارايات الودية التي خاضها الفريق وسجل ثلاث أهداف وصنع هدفين ثم تفاجئ الأعب بالخروج من القائمة.

وكان قرر نادي الفيصلي السعودي وضع الأعب علي قوائم الأنتظار حتى يناير القادم لتحديد موقف الأعب ولكن قام الأعب بطلب فسخ التعاقد وكان له ما أراد وأنتهت علاقته بالفريق السعودي نهائيا.

الاعلانات

ويذكر أن صالح جمعة لعب للأهلي منذ موسم 2015-2016 قادمٱ من إنبي بعد أنتهاء إعارته مع ناسونال ماديرا الذي أبدع فيه الأعب ولكن الأزمة المالية تسببت في رفض إدراة الفريق
” البترولي ” أنتقال الأعب ونجح الأهلي في خطف ” الموهوب” بعد صراع طويل مع الغريم التقليدي الزمالك ولكن دخل الأعب في العديد من المشكلات التي كان لها تأثير سلبي علي مسيرته.

ويذكر ان انه أدلي بمجموعة من التصريحات أبرزها انه فسخ عقده وحصل على مخالصة من الفريق السعودي وسيتدرب حتي يناير المقبل لحين تحديد موقفه.

ويذكر ان تم الأتفاق بين الأتحاد المصري لكورة القدم مع الأندية علي ان يقوم كل نادي بإضافة 5 لأعبين جدد لتصل القائمة إلي 30 لأعب فوق السن بدل من 25 بجانب 5 من قطاع الناشئين.

والجدير بالذكر أن القلعة الحمراء تمتلك في قائمة الأنتظار كل من : –
” جونيور أجاي- رامي ربيعة- عمرو بركات- عمروجمال- صالح جمعة “.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول