الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

رسميا : وادى دجلة يعلن رحيل تاكيس جونياس

0 110

الاعلانات

أعلن نادي وادي دجلة رحيل مدربه اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني ،  بعد الهزيمة الفريق بثلاثية نظيفة من المصري امس، فى الجولة ال17 من الدوري المصري الممتاز.

 

وكانت نتائج الفريق الدجلاوى مهتذة بشكل كبير طوال مباريات الموسم حيث وصل الفريق الى  للمركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري ليصبح أحد المهددين بالهبوط لدوري الدرجة الثانية  .

 

بيان وادى دجلة

 

وقال وادي دجلة في بيان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“: قرر مجلس إدارة وادي دجلة توجيه الشكر لتاكيس جونياس المدير الفني للفريق الأول، على جهوده مع الفريق لمدة موسم ونصف، ترك فيها بصمة واضحة على أداء الفريق.”

وأضاف : “اتفق الطرفان على إنهاء التعاقد بشكل ودي، ويعرب مجلس إدارة نادي وادي دجلة عن تمنياته بالتوفيق لتاكيس جونياس في المرحلة القادمة.” .

 

الاعلانات

تاكيس جونياس مع وادى دجلة 

 

وتولى تاكيس جونياس المسئولية الفنية لدجلة منذ عام ونصف،فى صيف 2018، حيث قاد مباراة الفريق أمام الداخلية كأول ظهور له مع الفريق .

قاد المدرب اليونانى دجلة فى 54 مباراة من بينها 3 مباريات فى كأس مصر، حقق الفوز فى 15 وتعادل في مثلها وخسر في 24 مباراة، 67 هدفا احرزها لاعبى الفريق تحت قيادة جونياس، مقابل 76 هدفا هزت شباك دجلة.

 

 

نتائج مباريات اليوم طنطا يفلت بالتعادل من انبى والمصرى يعود للانتصارات من جديد

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول